رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. تمديد إيقاف الدوري الإنجليزي

رسميًا.. تمديد إيقاف الدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

كأس الدوري الإنجليزي

رسميًا.. تمديد إيقاف الدوري الإنجليزي

ضياء خضر 03 أبريل 2020 17:39

قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن البطولة لن يتم استئنافها في الأول من مايو المقبل، وذلك بعد اجتماع ضم ممثلي أندية البطولة.

 

وفي بيان رسمي قالت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" إن استئناف البطولة لن يتم إلا بعد الحصول على توصيات كاملة من السلطات الحكومية والصحية في إنجلترا، وذلك على خلفية تفشي الإصابات بفيروس كورونا.

 

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أوقفت نشاط البطولة يوم 13 مارس الماضي حتى الرابع من أبريل الجاري، وبعدها بأيام قليلة تم تمديد قرار الإيقاف حتى نهاية الشهر الجاري.

 

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن اعتزام الأندية إجراء محادثات مع اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين بشأن مخطط يضمن بتأجيل دفع 30% من رواتب اللاعبين، وذلك بسبب الظروف المالية الصعبة التي تمر بها الأندية منذ إيقاف المسابقة.

 

ويسري قرار تمديد إيقاف المنافسات الكروية كذلك على بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب" والتي توقفت هي الأخرى في وقت متزامن مع بطولة الدوري الممتاز.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، متقدمًا بفارق 25 نقطة على فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 9 جولات على نهاية المسابقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان