رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جيرالدو.. ضحية الأهلي المنتظرة

جيرالدو.. ضحية الأهلي المنتظرة

ستاد مصر العربية

جيرالدو لاعب الأهلي

جيرالدو.. ضحية الأهلي المنتظرة

محمد علاء 03 أبريل 2020 12:07

أصبح الأنجولي جيرالدو دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الضحية المنتظرة للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خصوصًا وأن هناك العديد من المؤشرات التي تؤكد ذلك.

 

ويشارك جيرالدو مع النادي الأهلي في العديد من المباريات، حيث يعد ضمن العناصر الأساسية التي يعتمد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، إلا أنه لم يكن أساسيًا مع الفريق.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي أبرز المعطيات التي تمهد لرحيل جيرالدو عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

عودة أزارو

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى عودة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق والمعار إلى فريق الاتفاق السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

ورحل أزارو عن النادي الأهلي، بعد التعاقد مع السنغالي أليو بادجي خلال فترة الانتقالات الماضية، حيث تألق بشكل لافت للنظر مع الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الماضية.

 

وأبدى الخواجة السويسري موافقته المبدئية على عودة أزارو، حيث سيكون على حساب جيرالدو، في ظل تمسك الإدارة الحمراء بالثلاثي علي معلول وجونيور أجايي وأليو ديانج.

أطهر الطاهر

قد يلجأ الأهلي للتعاقد مع أطهر الطاهر، لاعب فريق الهلال السوداني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديل أحمد فتحي الذي استقر على الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

ويكثف مسؤولو الأهلي مفاوضاتهم مع أطهر الطاهر، من أجل انضمامه إلى الفريق الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد موافقة الخواجة السويسري على ذلك.

 

وكان أحمد فتحي، قد طلب الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد الاختلاف بشأن المقابل المادي حيث طالب الأهلي اللاعب الحصول على مبلغ 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.

 

عروض خارجية

تلقى الأنجولي جيرالدو عرضًا من الدوري السعودي من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن.

 

وفي حالة وجود عرض مغري من جانب بعض الأندية السعودية، فإن جيرالدو قد يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء في الساعات القليلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان