رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خطوة جديدة تقرب الزمالك من التعاقد مع «الصفقة المنتظرة» في الميركاتو

خطوة جديدة تقرب الزمالك من التعاقد مع «الصفقة المنتظرة» في الميركاتو

ستاد مصر العربية

الجزائري حسين بن عيادة

فيديو..

خطوة جديدة تقرب الزمالك من التعاقد مع «الصفقة المنتظرة» في الميركاتو

محمد جبالي 02 أبريل 2020 18:58

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن اقتراب حسين بن عيادة، الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائري، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وينتهي عقد بن عايدة مع الفريق الجزائري في شهر يونيو المقبل، ويحق له الانضمام لأي فريق في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

 

وأوضحت التقارير أنَّ مسئولي شباب قسنطينة استطلعوا رأي اللاعب في تجديد تعاقده مع الفريق، على أن يتمّ السماح له بالرحيل من خلال النادي في الميركاتو الصيفي المقبل، إلا أنَّ اللاعب رفض تجديد التعاقد.

 

وكان الزمالك فد دخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم الكروي الجديد لتدعيم مركز الظهير الأيمن الذي يعاني من نقص شديد خاصة بعد رحيل الدولي التونسي حمدى النقاز عن الفريق بسبب أزمة مستحقاته المتأخرة.

 

وأصبح بن عيادة قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الزمالك في الموسم الكروي الجديد بعد رفض تجديد تعاقده مع شباب قسنطينة بسبب المقابل المادي.

 

وانضم بن عيادة مؤخرًا لصفوف المنتخب الجزائري، حيث كان من المقرر أن يشارك اللاعب مع المنتخب خلال مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، لولا تأجيل منافسات الجولتين بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي تصريحات لصحيفة جزائرية قال نصر الدين مجوج المدير الرياضي بنادي شباب قسنطينة إن نادي الزمالك أغرى بن عيادة براتب خرافي، يفوق ما يحصل عليه مع النادي الجزائري بمراحل.

 

وأشار المدير الرياضي لشباب قسنطينة أن ناديه سيحاول تجديد تعاقده مع بن عيادة، رغم صعوبة وفاء النادي بمتطلبات اللاعب المالية والتي ارتفعت كثيرًا بعد العرض الأخير الذي تلقاه من نادي الزمالك، بخلاف العروض الأخرى التي تلقاها من عدة أندية خارجية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان