رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. التفاصيل الكاملة لنهاية مسيرة أحمد فتحي داخل جدران القلعة الحمراء

فيديو.. التفاصيل الكاملة لنهاية مسيرة أحمد فتحي داخل جدران القلعة الحمراء

محمد جبالي 01 أبريل 2020 22:52

أسدل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الستار على مشواره مع النادي الأهلي بعد مسيرة استمرت 12 عامًا داخل جدران القلعة الحمراء.

 

فتحي أصدر بياناً رسميًا أكد من خلاله الرحيل عن الفريق بعد فشل التوصل إلى نقطة اتفاق مع لجنة التخطيط بشان تجديد تعاقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

"مصر العربية" ترصد التفاصيل الكاملة لرحيل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء بعد مسيرة استمرت 12 عامًا داخل القلعة الحمراء.


وأبلغ أحمد فتحي مسئولي الأهلي بأن الموسم الحالي هو الأخير له بقميص الفريق الأحمر، معلنًا بذلك رفضه عرض تجديد عقده الذي قدمته له لجنة تخطيط الكرة بالنادي يوم الاثنين الماضي.

 

ومن المتوقع أن ينضم فتحي لصفوف نادي بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، بعدما قدم الأخير عرضًا ماليًا مغريًا للاعب لنيل خدماته بعقد مدته 3 مواسم.

 

وعرضت إدارة النادي الأهلي على فتحي التجديد له لمدة موسمين مع منحه 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، في وقت تمسك اللاعب بالحصول على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو المبلغ المعروض عليه من نادي بيراميدز.

 

من جانبه، أصدر النادي الأهلي بيانًا مقتضبًا أعلن فيه ضمنيًا انتهاء علاقته باللاعب بنهاية الموسم الجاري، وذلك بالتزامن مع نهاية عقد اللاعب مع القلعة الحمراء.

 

وعبر موقع الرسمي نشر النادي الأهلي بيانًا بعنوان "الأهلي يتمنى التوفيق لأحمد فتحي"، وجاء في نص البيان المقتضب "أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري".

 

وكانت لجنة التخطيط قد اجتمعت باللاعب أحمد فتحي يوم الاثنين الماضي وعرضت عليه التجديد له لمدة موسمين مع منحه 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، في وقت تمسك اللاعب بالحصول على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو المبلغ المعروض عليه من نادي بيراميدز الذي يسعى لضمه بعقد مدته 3 مواسم.

 

وطلب فتحي في نهاية جلسة يوم الاثنين الماضي منحه 48 ساعة للتفكير وحسم قراره، قبل أن يبلغ مسئولي الأهلي اليوم برحيله نهاية الموسم، ليصبح على بعد خطوة واحدة من التوقيع رسميًا لصالح نادي بيراميدز.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان