رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. تعرف على أبرز نجوم الرياضة المصابين والمتعافين من فيروس كورونا

فيديو.. تعرف على أبرز نجوم الرياضة المصابين والمتعافين من فيروس كورونا

ستاد مصر العربية

يوفنتوس وميلان

فيديو.. تعرف على أبرز نجوم الرياضة المصابين والمتعافين من فيروس كورونا

محمد جبالي 01 أبريل 2020 21:59

على الرغم من إتباع العديد من نجوم الرياضة لأنظمة صحية وحالتهم البدنية الرائعة، إلا أنهم تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

وأدى فيروس كورونا إلى تعليق الأنشطة الرياضية تماما في مختلف بلدان العالم بداية من توقف الدوري الإسباني والإيطالي والدوري الانجليزي وكذلك الألماني والسويسري والاسكتلندي، بالإضافة إلى تعليق مسابقات دوري الأبطال الأوروبي والدوري الأوروبي.

 

وفي بادرة جديدة قدمها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بالتزامن مع الأزمة التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية وافق رونالدو على تخفيض راتبه خلال الفترة الحالية، والتي يتوقف فيها النشاط الكروي بشكل تام بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

وبحسب الصحيفة تنازل رونالدو عن نحو 3.8 مليون يورو من إجمالي راتبه السنوي الذي يتقاضاه مع يوفنتوس والذي يصل مجموعة إلى 31 مليون يورو.

 

وجاء قرار رونالدو بتخفيض راتبه بعد تشاوره مع جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس وجورجيو كيلليني مدافع الفريق باعتبارهما قائدا كتيبة "السيدة العجوز".

 

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو تبرع مؤخرًا هو ووكيله خورخي مينديز بمبلغ مليون يورو لمساعدة المستشفيات في البرتغال على مواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا، كما قدم اللاعب الدولي خمسة أجهز تنفس صناعي إلى مستشفى مدينة ماديرا البرتغالية التي ينحدر منها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان