رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. 3 مدافعين مرشحون للانضمام للزمالك بتوصية من كارتيرون

خاص.. 3 مدافعين مرشحون للانضمام للزمالك بتوصية من كارتيرون

ستاد مصر العربية

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

خاص.. 3 مدافعين مرشحون للانضمام للزمالك بتوصية من كارتيرون

محمد جبالي 01 أبريل 2020 17:45

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع جهازه المعاون والذي يتضمن سامي الشيشيني المدرب العام للفريق وأمير عبد العزيز المدرب المساعد وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

 

وكشفت مصادر خاصة لـ"مصر العربية" كواليس جلسة الجهاز الفني للزمالك والتي تم خلالها وضع خارطة الطريق للفريق في باقي الموسم الحالي في حال استكمال المسابقة، وأيضًا الموسم الكروي الجديد بعد قرار مجلس الدارة بالتجديد للجهاز الفني.

 

وخلال الجلسة رشح المدرب الفرنسي 3 مدافعين للانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد لتعزيز خط الدفاع، وأيضًا تحسبًا لرحيل محمد عبدالسلام مدافع الفريق والذي أوصى كارتيرون بالبحث عن عرض مناسب له لعدم حاجة الفريق لمجهوداته خلال الموسم الجديد.

 

وعلمت "مصر العربية" أن الثلاثي المَرشح للانضمام للقلعة البيضاء في الموسم المقبل هم:

 

 

1-أحمد أيمن منصور
مدافع فريق بيراميدز الحالي وأبرز المرشحين لانضمام للقلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد خاصةً وأن اللاعب أحد ناشئي الزمالك ونجل أيمن منصور أحد أساطير القلعة البيضاء.

 

وكشف المصدر أنه تم التواصل بالفعل مع اللاعب وتم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد لانضمام اللاعب للزمالك، على أن يتم التفاوض مع إدارة نادي بيراميدز لتحديد المقبل المادي نظير الاستغناء عن اللاعب في الموسم الجديد.

 

وخاض اللاعب مع بيراميدز 52 لقاء بمختلف المسابقات، سجل 3 أهداف ولم يصنع أي هدف.

وخلال هذا الموسم، خاض أحمد أيمن منصور 19 لقاء بمختلف المسابقات، لم يسجل ولم يصنع، كما شارك اللاعب في 10 مباريات مع بيراميدز في الدوري لم يسجل أو يصنع و9 مباريات بالكونفيدرالية ولم يسجل أو يصنع أيضًا.

 

خلال الموسم الماضي، خاض اللاعب مع بيراميدز 33 لقاء بمختلف المسابقات، سجل 3 أهداف ولم يصنع وحصل على 5 بطاقات صفراء.

 

 

أحد البدائل المرشحة للانضمام للقلعة البيضاء، حيث يعتبر بكري أحد أقوى المدافعين في بطولة الدوري والذي يقدم أداء مميز مع فريق بيراميدز ببطولتي الدوري والكونفيدرالية.

وكان بكري قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للزمالك خلال الموسم الماضي، وتم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المادية إلا أن إدارة بيراميدز رفضت التفريط في اللاعب.

 

3- أسامة جلال
مدافع نادي إنبي وأحد المتوجين بالميدالية الذهبية مع المنتخب الأولمبي ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والتي أقيمت في مصر.

وبرز اسم اللاعب بشدة بعد نهاية البطولة الإفريقية، وجذب أنظار القطبين للتعاقد معه، وبالفعل رشحه كارتيرون للانضمام للزمالك خلال الموسم الكروي الجديد.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان