رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حال رحيله.. من يخلف أحمد فتحي في «يمين الأهلي»؟

حال رحيله.. من يخلف أحمد فتحي في «يمين الأهلي»؟

ستاد مصر العربية

أحمد فتحي لاعب الأهلي

حال رحيله.. من يخلف أحمد فتحي في «يمين الأهلي»؟

محمد علاء 31 مارس 2020 21:16

يبدو أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد قرارًا عاصفًا من جانب أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورحيله عن الفريق في المرحلة المقبلة، في ظل طلبه مهلة للتفكير قبل الموافقة على التجديد.

 

وعرض مجلس إدارة النادي الأهلي على أحمد فتحي، التجديد مقابل الحصول على ما يقرب من 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، بخلاف مليون جنيه من نسبة الإعلانات.

 

وفي حالة رحيل "الجوكر"، فهناك العديد من البدائل التي ستكون متاحة أمام المارد الأحمر من أجل الاختيار من بينها، والتي نستعرضها كالتالي:

 

رجب بكار

يرغب مسؤولو نادي بيراميدز، في توطيد العلاقة مع المجلس الأحمر خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعدما شهدت حالة من الشد والجذب في الآونة الأخيرة، وتحديدًا في الفترة التي كان يتولى فيها تركي آل الشيخ رئاسة النادي.

 

وستكون صفقة رجب بكار، هي بداية عهد جديد ما بين مسؤولي الفريقين، في ظل رغبة الفريق السماوي في الحصول على خدمات بعض اللاعبين من النادي الأهلي في المرحلة المقبلة.

 

وتواجد ممدوح عيد، المدير التنفيذي لفريق بيراميدز، داخل النادي الأهلي في أكثر من مناسبة، حيث يحاول توطيد العلاقات مع المسؤولين في الفترة الأخيرة.

كريم العراقي

يعتبر كريم العراقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، ضمن البدائل المرشحة من أجل التواجد في مركز الظهير الأيمن داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

 

واستطاع كريم العراقي، أن يخطف الأنظار إليه في الفترة الأخيرة، بعد تألقه مع المنتخب المصري الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي توج بها أحفاد الفراعنة في الفترة الأخيرة.

 

ويدخل نادي الزمالك في صفقة كريم العراقي بقوة، حيث سيكون هناك صراعًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على ضم اللاعب مع بداية الموسم الجديد.

 

باسم علي

قد يضطر الأهلي إلى عودة باسم علي، لاعب الفريق والمعار إلى نادي الجونة مطلع الموسم الجاري، حيث كانت هناك نية لبيع اللاعب بشكل نهائي في المرحلة المقبلة.

 

وخرج باسم علي من حسابات الأهلي لعدم مشاركته مع الفريق، إلا رحيل فتحي قد يضطر إلى عودة اللاعب إلى الفريق مرة أخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان