رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قرارات جديدة لمجلس الأهلي.. والخطيب يتحدث عن المرحلة القاسية

قرارات جديدة لمجلس الأهلي.. والخطيب يتحدث عن المرحلة القاسية

ستاد مصر العربية

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

بعد انعقاده بـ«الفيديو كونفرانس»

قرارات جديدة لمجلس الأهلي.. والخطيب يتحدث عن المرحلة القاسية

محمد علاء 31 مارس 2020 20:33

شدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على صعوبة الفترة الحالية التي تمر بها البلاد، بسبب انتشار فيروس كورونا، وفرض حالة حظر التجوال في البلاد.

 

وأكد الخطيب في تصريحات تلفزيونية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي اجتمع اليوم بـ«الفيديو كونفراس»، خصوصًا في ظل تحذيرات مجلس الوزراء بمنع الاجتماعات في الفترة الحالية.

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة "الأحمر" أنه تم عقد اجتماع بجميع الأعضاء، وتم مناقشة العديد من الأمور في اجتماع اليوم.

وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:

 

- استمرار العمل بقرار تعليق النشاط الرياضي وإغلاق النادي وفروعه المختلفة لمدة أسبوعين، اعتبارًا من أول إبريل، اتساقًا مع قرارات الدولة في هذا الإطار لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

 

- تكليف أعضاء مجلس الإدارة بتقديم دراسة لتنمية موارد النادي لمواجهة الظروف الطارئة الاستثنائية الحالية، بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.

 

- تكليف الإدارة التنفيذية وكل من: مدير عام النشاط الرياضي ومدير الكرة ومدير قطاع الناشئين ومدير أكاديمية كرة القدم، كل في مجال عمله، لوضع تصور لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا، وما ترتب عليها من توقف النشاط.

 

- اعتماد مجموعة من القرارات التي تخص النشاط الرياضي مع التنسيق مع الأجهزة الفنية المختلفة لمتابعة اللاعبين في مختلف الفرق الفردية والجماعية، والتأكيد على سلامة الجميع واتباع كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان