رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد رحيل إكرامي.. 3 حراس في الصورة للانضمام للأهلي

بعد رحيل إكرامي.. 3 حراس في الصورة للانضمام للأهلي

ستاد مصر العربية

شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي

بعد رحيل إكرامي.. 3 حراس في الصورة للانضمام للأهلي

محمد علاء 31 مارس 2020 20:12

أسدل الستار على مسيرة شريف إكرامي، حارس الفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أبلغ الإدارة الحمراء رسميًا برحيله عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد انتهاء مدة تعاقده مع الفريق، وعدم رغبته في التجديد، لا سيما بعد ابتعاده عن المشاركة.

 

ولم يشارك إكرامي مع النادي الأهلي منذ فترة ليست بالقليلة، حيث يكون الاعتماد على محمد الشناوي، في مركز حراس المرمى، حيث لم يشارك الأول سوى في مباراة واحدة بالموسم الحالي ببطولة كأس مصر.

 

وأصبح هناك ثلاثة حراس يفاضل من بينهم النادي الأهلي، من أجل اختيار أحدهم للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

عامر عامر

يعد عامر عامر، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، هو الهدف الأساسي للنادي الأهلي، حيث سبق وتم مفاوضاته أكثر من مرة للانضمام إلى القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة.

 

ورفض نادي الإنتاج الحربي فكرة الاستغناء عن عامر عامر في المواسم الماضي، بداعي الحاجة إلى خدماته، خصوصًا في ظل عدم وجود البديل المناسب للفريق العسكري الذي يشارك بشكل أساسي.

 

وشارك عامر عامر مع فريقه العسكري في الموسم الحالي خلال 17 مباراة بواقع 16 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومباراة وحيدة في بطولة كأس مصر.

 

واستطاع عامر عامر، أن يخرج بشباك نظيفة في 8 مباريات، إضافة إلى أنه سكنت شباكه 14 هدفًا، بمعدل دقائق بلغ 1440 دقيقة.

محمود جاد

لفت محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، الأنظار إليه في الموسم الحالي بشكل كبير، خصوصًا في ظل إنقاذ مرمى الفريق البترولي في أكثر من مباراة، وساهم في حصد فريقه للثلاث نقاط.

 

وحاول النادي الأهلي، جس نبض الحارس في مسألة الانضمام إلى القلعة الحمراء، حيث وافق اللاعب بشكل مبدئي، إلا أنه طالب إنهاء الأمر مع فريق إنبي، في ظل ارتباطه بعقد مع الفريق.

 

وشارك محمود جاد مع الفريق البترولي في الموسم الحالي في 14 بمواجهة بمسابقة الدوري، حيث سكن شباكه 14 هدفًا، إضافة للخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات، بمعدل دقائق بلغ 1260 دقيقة.

 

محمد بسام

يأتي محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش، ضمن خيارات الفريق الأحمر من أجل الانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أنه يأتي في المرتبة الأخيرة.

 

وشارك محمد بسام مع فريق طلائع الجيش في الموسم الحالي بـ19 مباراة، واستطاع الخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات، إلا أن شباكه استقبلت 26 هدفًا، وبلغ معدل دقائق لعبه 1710.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان