رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. تفاصيل جلسة الـ 5 ساعات مع أحمد فتحي لتجديد التعاقد مع الأهلي

خاص.. تفاصيل جلسة الـ 5 ساعات مع أحمد فتحي لتجديد التعاقد مع الأهلي

محمد جبالي 30 مارس 2020 18:10

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وعضوية كلٍّ من زكريا ناصف وخالد بيبو وفي حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات، اجتماعًا صباح اليوم مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

 

وانطلقت الجلسة في تمام الساعة 11 ظهر اليوم، واستمرَّت لما يقرب من خمس ساعات، وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته، وطلب فتحي 48 ساعة للردّ وحسم الأمر.

 

وتأجلت جلسة تجديد تعاقد أحمد فتحي مرتين سابقتين الأولى كانت بسبب تواجد اللاعب خارج القاهرة، والثانية تأجلت بسبب غلق مقر النادي في إطار الإجراءات الاحترازية خوفًا من فيروس كورونا.

 

تفاصيل الجلسة

وكشفت مصادر خاصة داخل النادي الاهلي لـ"مصر العربية" كواليس جلسة فتحي مع لجنة التخطيط، حيث أصرّ اللاعب فتح جميع الملفات، ومنها ما شهدته الأيام الأخيرة من تعرضه لحملات تشويه وتشكيك، كان بعضها موجهًا له من شخصيات أو وسائل تواصل اجتماعي محسوبة على الأهلي، وأن ذلك أحزنه لكونه لاعبًا ملتزمًا، ويبذل قصارى جهده من أجل خدمة الفريق .

 

وتطرقت الجلسة للحديث عن مدة تعاقد اللاعب مع القلعة الحمراء حيث عرضت اللجنة مدة التعاقد لمدة موسمين بينما كان النقاش على العرض المالي، الذي قدمه الأهلي وحاول الحصول على رد من اللاعب خلال الجلسة.

 

وطلب اللاعب فترة لبعض الوقت للرد على عرض الأهلي بالإيجاب أو الرفض، إلا أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أصرّت على أن لا تتخطى المدة 48 ساعة لإعطاء الرد النهائي بتجديد التعاقد من عدمه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان