رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«عشان أوافق على التجديد».. 3 شروط من أحمد فتحي للأهلي

«عشان أوافق على التجديد».. 3 شروط من أحمد فتحي للأهلي

ستاد مصر العربية

أحمد فتحي لاعب الأهلي

فيديو:

«عشان أوافق على التجديد».. 3 شروط من أحمد فتحي للأهلي

محمد علاء 30 مارس 2020 11:17

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، اجتماعًا مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل مناقشة مسألة تجديد تعاقده مع الفريق في الفترة المقبلة، في إطار خطة الفريق لتجديد عقود اللاعبين الكبار.

 

ويعتبر أحمد فتحي، ضمن اللاعبين الكبار في الأهلي الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال إلى أي نادي يرغب في ضمه خلال الفترة المقبلة، إلا أن هناك محاولات من جانب الإدارة الحمراء من أجل استمرار اللاعب.

 

ويضع أحمد فتحي، ثلاثة شروط أساسية، من أجل الموافقة على الاستمرار مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، حيث نستعرضهم في التقرير التالي:

 

الشرط الأول

يتمثل الشرط الأول في عقد أحمد فتحي مع النادي الأهلي، هو ضرورة رفع المقابل المادي له، بما يتناسب مع خبراته وإمكانياته، واعتبار أنه قائد للفراعنة في الفترة الأخيرة، متفوقًا على العديد من اللاعبين.

 

ويرغب أحمد فتحي في الحصول على عقد لا يقل عن 12 مليون جنيه سنويًا، بخلاف ما يحصل عليه من عقود الإعلانات، إلا أن إدارة الأهلي تضع حدًا لسقف تعاقدات الفئة الأولى داخل الفريق.

 

ويتمثل سقف التعاقدات داخل النادي الأهلي ما يقرب من 10 مليون جنيه، الأمر الذي قد يمثل عائقًا بين فتحي والإدارة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة.

الشرط الثاني

يرغب أحمد فتحي، في وضع بند في عقده الجديد مع الفريق الأحمر، يتضمن السماح له بخوض تجربة احترافية خلال الفترة المقبلة، حال تلقيه عرضًا مغريًا يحقق له فائدة مالية كبيرة.

 

وكان فتحي محط اهتمام العديد من الأندية السعودية والتي يتمثل أبرزها اتحاد جدة السعودي، إلا أن اللاعب رفض فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة الحالية، بسبب المشاركة في أكثر من بطولة.

 

وهناك عرض وصل إلى أحمد فتحي من نادي بيراميدز، يحصل خلاله اللاعب على ما يقرب من 20 مليون جنيه في الموسم، إلا أن إدارة النادي الأهلي رفضت فكرة رحيل اللاعب وقتها.

 

الشرط الثالث

هناك طلب أخير من أحمد فتحي، يتمثل في الخروج المشرف من النادي الأهلي في الفترة المقبلة، حال رغبة القلعة الحمراء في الاستغناء عنه في الفترة المقبلة، وجاء ذلك بسبب ما حدث مع حسام عاشور، زميله بالفريق.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد أبلغت حسام عاشور، بالاعتزال أو البحث عن فريق آخر، خصوصًا في ظل عدم الحاجة إلى خدماته خلال المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان