رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الحضري.. «رحلة ندم» أنهت حياته داخل الأهلي إكلينيكيا «القصة الكاملة»

الحضري.. «رحلة ندم» أنهت حياته داخل الأهلي إكلينيكيا «القصة الكاملة»

ستاد مصر العربية

عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر

فيديو:

الحضري.. «رحلة ندم» أنهت حياته داخل الأهلي إكلينيكيا «القصة الكاملة»

محمد علاء 30 مارس 2020 10:32

ازدادت الأمور تعقيدًا على عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، في الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، فكرة العودة إلى النادي تحت أي ظرف.

 

وظهر الحضري في وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، يتحدث عن ندمه الشديد بسبب الهروب إلى فريق سيون السويسري، إلا أنه إدارة الفريق الأحمر لم تعلق على ما حدث من جانب الحارس.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في السطور التالية القصة الكاملة لأزمة عصام الحضري من البداية إلى النهاية.

 

رحلة هروب

كان عصام الحضري يعيش أفضل فتراته مع النادي الأهلي في السنوات الماضية، حيث كان الحارس الأول للفريق الأحمر في الفترة التي كان يتولى فيها البرتغالي مانويل جوزيه القيادة الفنية للفريق.

 

وحصد الحضري وقتها أفضل حارس في أفريقيا، بعد أداءه مع الجيل الذهبي لأحفاد الفراعنة والذي حصد ثلاث بطولات أفريقية متتالية 2006 و2008 و2010، ليصبح الحارس المدلل لدى الجماهير بشكل عام حتى أطلقت العديد من الجماهير عبارات خاصة له «ارقص يا حضري» وغيرها من العبارات الأخرى.

 

وفي عام 2008، فوجئ الجميع بهروب عصام الحضري إلى فريق سيون السويسري دون الحصول على إذن من النادي الأهلي، ليبدأ في رحلة خلافات مع النادي الأهلي من خلال المحاكم الدولية.

تأديب وتهذيب

استطاع النادي الأهلي أن يحصل على حكم ضد عصام الحضري، ليعود بعدها إلى الفريق الأحمر، خصوصًا بعدما تم تغريمه ماديًا، إلا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، أراد أن يلقنه درسًا قاسيًا.

 

أصدر الساحر مانويل جوزيه، فرمانًا إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، باتخاذ العديد من القرارات التي من شأنها أن يشارك مع فرق الناشئين، ويخوض معهم التدريات الجماعية.

 

وفشل الحضري في إقناع إدارة النادي الأهلي في العودة للفريق ليكون الحارس الأول من جديد، ليتم الاعتماد على أمير عبدالحميد وقتها في مركز حراسة مرمى النادي الأهلي.

 

وتمكن الحضري بعد صراعات وخلافات الرحيل عن الفريق الأحمر، ليبدأ رحلة احتراف جديدة مع فريق المريخ السوداني، وانتقال للعديد من الأندية الأخرى.

 

ندم وتوسل

بعد رحلة مع العديد من الأندية في مصري سواء الزمالك أو الإسماعيلي أو الاتحاد السكندري أو وادي دجلة أو نجوم المستقبل، إلا أن الحضري فشلة أن عمل شعبية له مقارنة بما حدث مع الفريق الأحمر.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الحضري في وسائل الإعلام، ليبدي ندمه الشديد عن ما يحدث معه، بل كان الأمر بمثابة مسلسل بدأ حلقاته بالندم وانتهى بالتوسل للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء تحت أي منصب أو مسمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان