رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. تعرف على الموعد الجديد لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

خاص.. تعرف على الموعد الجديد لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ستاد مصر العربية

دوري أبطال أفريقيا

خاص.. تعرف على الموعد الجديد لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

محمد جبالي 28 مارس 2020 21:54

أصيب النشاط الكروي بحالة من الارتباك على مستوى العالم بسبب تفشي وباء كورونا "كوفيد 19" بعد تأجيل جميع الدوريات والمسابقات المحلية والقارية كإجراء احترازي خوفًا على صحة اللاعبين والجماهير.

 

وقام الاتحاد الإفريقي بعدة إجراءات على مستوى المسابقات القارية بالقارة السمراء كان آخرها تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين "الشان 2020" والتي كان مقررا إقامتها خلال شهر أبريل المقبل بالكاميرون بمشاركة 16 منتخبا من بينهم منتخبنا الوطني للمحليين.

 

وكان الكاف قد حدد موعد مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أحد يومي 1 أو 2 مايو في دولة المغرب، على أن تقام مباريات الإياب بالقاهرة أحد يومي 8 أو 9 مايو.

 

وستقام المباراة النهائية على ملعب جابوما بالكاميرون في الـ 29 من شهر مايو.

وكشف مصدر موثوق داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لـ"مصر العربية" عن المواعيد الجديدة المقترحة لإقامة مباريات الدور نصف النهائي من البطولة، حيث من المقرر أن تعقد لجنة الطوارئ بالكاف اجتماعاً خلال الأيام القليلة القادمة للاستقرار بشكل نهائي على المواعيد الجديدة للبطولة.

 

وأوضح المصدر خلال تصريحاته أنه تم اقتراح يومي 12 و 13 يونيو المقبل لإقامة مباراتي الدور نصف النهائي من البطولة وذلك بدلًا من الأول والثاني من شهر مايو المقبل.

 

ونفى المصدر نية الكاف إقامة مباريات الدور نصف النهائي من جولة واحدة كما تردد خلال الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه في حال استكمال المسابقة ستقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب كما هو محدد لها سلفًا.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي والزمالك نجحا في الأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره الوداد المغربي، فيما يصطدم الزمالك بنظيره الرجاء، على أن تقام مباراتي الذهاب بالمغرب ومباراتي العودة بالقاهرة بين الأندية الأربعة.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان