رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها قرار فايلر.. مشاهد تؤكد عدم رحيل مروان محسن عن الأهلي

أبرزها قرار فايلر.. مشاهد تؤكد عدم رحيل مروان محسن عن الأهلي

ستاد مصر العربية

مروان محسن لاعب الأهلي

أبرزها قرار فايلر.. مشاهد تؤكد عدم رحيل مروان محسن عن الأهلي

محمد علاء 28 مارس 2020 13:36

يبقى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو المهاجم الذي أثار العديد من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مستواه المتذبذب من حين لآخر.

 

وترددت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن اللاعب اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري، ليبدأ رحلة جديدة مع الساحرة المستديرة لأي نادي يرغب في ضمه.

 

وهناك العديد من المشاهد التي تؤكد صعوبة رحيل مروان محسن عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، والتي نستعرضها في التقرير التالي.

 

رغبة فايلر

يرفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة الاستغناء عن مروان محسن في نهاية الموسم الجاري، أو استبداله بأي مهاجم آخر من الدوري المحلي.

 

ويرى فايلر، أن مروان محسن من أفضل الهاجمين داخل الفريق، إلا أن أزمته تتمثل في عدم منحه الثقة من قبل الجماهير الحمراء في المباريات سواء المحلية أو الأفريقية.

 

ويعتمد الخواجة السويسري على خدمات مروان محسن في العديد من المباريات سواء في مصر أو خارجها، حيث كان تميمة الحظ له في بعض اللقاءات.

عدم وجود بدائل

ترى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والتي يرأسها محسن صالح، بأنه لا يوجد في الفترة الحالية ما يدفع الفريق للاستغناء عن اللاعب مع نهاية الموسم الجاري.

 

ولم يوجد أي مهاجم قادر على تمثيل خط الهجوم الأحمر يتمتع بقدرات أفضل من مروان محسن، الأمر الذي يعزز من بقاء اللاعب في صفوف الفريق الأحمر في المرحلة المقبلة.

 

كما أن اللاعب لم يتلق أي عروض مغرية من أي فريق سواء داخل مصر أو خارجها من أجل التفكير في الاستفادة منه من الناحية المادية.

 

أرقامه

شارك مروان محسن مع النادي الأهلي في 17 مباراة حتى الآن في مختلف المسابقات سواء المحلية أو الأفريقية.

 

وتمكن مروان محسن من إحراز أربعة أهداف وصناعة هدفين في معدل دقائق بلغ 1000 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان