رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سمير عثمان لـ"مصر العربية": لن أقبل العمل في لجنة الحكام

سمير عثمان لـمصر العربية: لن أقبل العمل في لجنة الحكام

ستاد مصر العربية

سمير عثمان

سمير عثمان لـ"مصر العربية": لن أقبل العمل في لجنة الحكام

محمد علاء 28 مارس 2020 11:20

أكد سمير عثمان، رئيس لجنة الحكام السابق، أنه لن يقبل العمل داخل لجنة الحكام في الفترة الحالية، في ظل وجود عمرو الجنايني، رئيسًا للجنة الخماسية المؤقتة التي تدير الجبلاية.

 

وأضاف عثمان في تصريحاته لـ"مصر العربية" أنه سبق أن رحل عن اللجنة بعد إقالته لتولي جمال الغندور مسؤولية لجنة الحكام.

 

وقال رئيس لجنة الحكام السابق: قد أتولى مسؤولية لجنة الحكام مع أي رئيس اتحاد الكرة بخلاف الجنايني.

 

تقدم جمال الغندور رئيس الجنة الحكام، وأعضاء لجنته باعتذار رسمي إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، عن عدم استكمال مهمتها في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا.

 

وجاء قرار الغندور بعد اجتماعه مع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة الوضع الحالي مع تعليق النشاط.

 

وجاء قرار اللجنة، حتى تتخذ ما تراه مناسبًا في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا وانعكاسه سلبًا على مسابقات كرة القدم.

 

اشتكى أكثر من حكم خلال الفترة الماضية إلى وزير الرياضة أشرف صبحي، بسبب عدم الحصول على المستحقات المتأخرة لديهم عن الموسم الجاري، على الرغم من انتهاء مباريات الدور الأول.

 

وأعطى مجلس الجبلاية أكثر من وعد إلى الحكام إلا أنها لم تنفذ حتى الآن، الأمر الذي أدى إلى ثورة داخل اللجنة خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان آخر الوعود للحكام هو صرف مستحقاتهم يوم الأحد المقبل، والتي تتخطى حاجز الـ2 مليون جنيه، حيث ينتظر الحكام صرف هذه المستحقات خلال الساعات القليلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان