رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها الثأر من الخماسية.. أهداف تغازل الأهلي في مواجهة صن داونز

أبرزها الثأر من الخماسية.. أهداف تغازل الأهلي في مواجهة صن داونز

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

أبرزها الثأر من الخماسية.. أهداف تغازل الأهلي في مواجهة صن داونز

محمد علاء 29 فبراير 2020 11:51

مع دقات الساعة السادسة مساء، تنطلق مباراة ماراثونية تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبين فريق صن دانز الجنوب أفريقي، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لأصحاب الرداء الأحمر، الذي يبحث دائمًا عن تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة كاملة، في محاولة لمواصلة الصحوة سواء المحلية أو الأفريقية.

 

وتستعرض مصر العربية، في التقرير التالي، أبرز الأهداف التي تغازل أصحاب الرداء الأحمر في مباراة اليوم أمام الفريق الجنوب أفريقيا.

 

الثأر من الخماسية

يحاول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الثأر من الخماسية التي تلقاها الفريق في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع الفريق الجنوب أفريقي الفوز بخماسية على أصحاب الرداء الأحمر.

 

لا شك، أن جميع اللاعبين داخل الفريق لديهم الرغبة القوية من أجل رد اعتبارهم في لقاء اليوم، ومحاولة تحقيق الانتصار على صن داونز، خصوصًا وأن المباراة تقام في استاد القاهرة.

 

وستكون الجماهير من العوامل المحفزة للفريق الأحمر، حيث وافقت الجهات الأمنية على حضور ما يقرب من 30 ألف مشجع في المباراة التي يحتضنها ملعب الرعب.

الأميرة السمراء

غاب النادي الأهلي عن تحقيق لقب الأميرة السمراء منذ فترة ليست بالقليلة، حيث كانت أخر بطولة أفريقية للنادي الأهلي عام 2013، بعد الفوز على فريق أورلاندو.

 

تخطي النادي الأهلي لعقبة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، يسهل من مهمة الفريق الأحمر نسبيًا في مسالة الصعود إلى نهائي دوري الأبطال، ومن ثم المنافسة بقوة على هذا اللقب.

 

ويطمح لاعبو النادي الأهلي، في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية، في ظل توفير كافة متطلباتهم في الآونة الأخيرة.

 

الصحوة

يسير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخطوات ثابتة سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

 

ولم يخسر الأهلي سوى مباراة واحدة فقط أمام فريق النجم الساحلي التونسي، في ذهاب الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفيما يخص المسابقة المحلية، فإن السويسري رينيه فايلر استطاع تحقيق 15 انتصارًا متتاليًا منذ بداية الموسم الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان