رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص «مصر العربية».. نجم الزمالك السابق يحذر من انتفاضة الترجي

خاص «مصر العربية».. نجم الزمالك السابق يحذر من انتفاضة الترجي

ستاد مصر العربية

الزمالك والترجي التونسي

خاص «مصر العربية».. نجم الزمالك السابق يحذر من انتفاضة الترجي

محمد جبالي 27 فبراير 2020 20:00

يترقب محبو وعشاق نادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل تجمع الفارس الأبيض بنظيره الترجي التونسي، غدًا الجمعة، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها على إستاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف متفرج.

 

ويتمتع اللقاء بأجواء تنافسية عالية خاصة بعد أن توج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي في العاصمة القطرية الدوحة وهو ما يزيد من صعوبة المباراة.

 

من جانبه، حذر نبيل محمود مدرب ومدافع الزمالك الأسبق من الرغبة الثأرية لدى لاعبي الترجي والجهاز الفني للفريق بعد فقدان بطولة السوبر، وبخاصةً أن كل الترشيحات كانت تصب في صالح الفريق التونسي قبل المباراة.

 

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الزمالك عليه الحذر من الانتفاضة الهجومية للترجي والاعتماد على الكرات المعاكسة خاصة عن طريق حمدو الهوني اللاعب السريع والموهوب.

 

وشدد على أن الزمالك قادر على تحقيق هدفه وهو التأهل ولكن من خلال التعامل بواقعية مع اللقاء وتحقيق نتيجة إيجابية في مصر قبل الذهاب إلى تونس.

 

وتابع: "أزمة مباراة القمة ستؤثر بشكل أو بآخر على لاعبي الفريق قبل مباراة الغد ، خاصة في ظل التوترات والأجواء المشحونة التي شهدها الشارع الرياضي، وإن كان على لاعبي الزمالك الابتعاد عن كل هذه الأحداث والتركيز الكامل في مباراة الترجي لحقيق نتيجة مريحة قبل لقاء العودة بتونس".

 

وأوضح أن الفريق حصل على راحة بدنية مطلوبة، ولكن ذهنيا الفريق منشغل بتداعيات أزمة القمة وهي معادلة صعبة سيحاول حلها كارتيرون في تحضيراته للمباراة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان