رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مدرب الترجي يكشف حقيقة الاستهانة بالزمالك.. ويحذر: انتظرونا

مدرب الترجي يكشف حقيقة الاستهانة بالزمالك.. ويحذر: انتظرونا

ستاد مصر العربية

مجدي تراوري مدرب الترجي التونسي

مدرب الترجي يكشف حقيقة الاستهانة بالزمالك.. ويحذر: انتظرونا

محمد جبالي 27 فبراير 2020 19:16

شدد مجدي تراوري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي على صعوبة مباراة الفريق أمام الزمالك بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها غداً على ملعب القاهرة الدولي.

 

وأوضح تراوري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، أن مواجهة الزمالك غدًا تختلف عن لقاء السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن لاعبي الترجي سيسعون للتعويض وتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء العودة في رداس.

 

وأضاف أن المباريات دائماً ما تشهد أخطاء والفريق حرص على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة السوبر الإفريقي في قطر لعدم تكرارها في المباراة القادمة.

 

وأكّد أن الفريق يحتاج إلى التركيز في مباراة الغد، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك رد فعل قوي من لاعبي الفريق التونسي عقب خسارة مباراة السوبر أمام الزمالك.

 

وتحدّث عن أنّ الزمالك تمكن من تسجيل هدف مبكر في لقاء السوبر وه ما أربك حسابات اللاعبين، كما ساعد لاعبي الزمالك على الدخول في المباراة واكتساب الثقة، ولكن في دوري الأبطال هناك مباراتين في القاهرة ورادس.

 

وأوضح أن الغيابات الموجودة في صفوف الفريق مؤثرة ولكن الجهاز الفني سيتعامل باللاعبين المتواجدين في القائمة، منوهًا إلى أن لقب دوري الأبطال هو هدف الترجي في الموسم الحالي.

 

واختتم تراوري تصريحاته بأن الزمالك فريق كبير وله وزن كبير في القارة الافريقية، مشددًا على أنه لم يصدر أي تصريحات من مسئولي الترجي تقل من حجمه وقيمة نادي الزمالك بعد قرعة دور الثمانية في البطولة الإفريقية.
 

وكانت بعثة الترجي  قد حطت رحالها في القاهرة ظهر اليوم، استعدادًا للمباراة التي ستجمع فريق "باب سويقة" مع الزمالك مساء غد الجمعة باستاد القاهرة، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

تجدر الإشارة إلى أن فريق الترجي خسر أمام الزمالك بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 14 فبراير الجاري، ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان