معسكر مارس.. «مطاريد الأهلي» يتصدرون اهتمامات البدري

منتخب مصر

يواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، اجتماعاته مع أعضاء الجهاز المعاون له أحمد أيوب وطارق مصطفى وسيد معوض، من أجل حسم اختيار قائمة معسكر مارس المقبل.

 

وينوي البدري، ضم 23 لاعبًا في معسكر المنتخب، استعدادًا لمواجهة توجو يوم 26 من شهر مارس المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

وأصبح "مطاريد الأهلي"، ضمن اهتمامات الجهاز الفني للمنتخب، من أجل ضم أحدهم إلى المعسكر المقبل، والذي نتحدث عنهم في التقرير التالي.

 

محمد شريف

أصبح محمد شريف، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من أبرز اللاعبين الذي يرغب حسام البدري في ضمهم لصفوف الفراعنة، في ظل تألقه اللافت للنظر مع الفريق البترولي.

 

وتلقى محمد شريف عرضًا من نادي الاتفاق السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مجلس إدارة فريق إنبي رفض التفريط في اللاعب نهائيًا، بسبب الحاجة إليه.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاستغناء عن محمد شريف في بداية الموسم الجاري، خصوصًا في ظل عدم الاعتماد عليه، حيث قلما يظهر اللاعب في المباريات مؤخرًا.

حسين السيد

خرج حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإعارة إلى فريق الصفاقسي التونسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في محاولة للبحث عن فرصة للمشاركة.

 

ويعتمد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خدمات التونسي علي معلول، في مركز الظهير الأيسر، الأمر الذي كان يصعب من مهمة حسين السيد في المشاركة.

 

ويحاول البدري، عمل إحلال وتجديد في الجبهة اليسرى للمنتخب المصري، من خلال الاعتماد على حسين السيد في المرحلة المقبلة.

 

أكرم توفيق

يرغب حسام البدري، في انضمام أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، خصوصًا بعد تألقه مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وتوج منتخب مصر الأولمبي، ببطولة كان للشباب، التي أقيمت في القاهرة، بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار، بالمباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

 

وخرج أكرم توفيق معارًا إلى النادي الساحلي منذ موسمين، حيث استطاع اكتساب العديد من الخبرات التي قد تؤهله للعودة إلى الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

مقالات متعلقة