رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | بعد عقوبات السوبر.. الجنايني في مرمى الاتهامات وهكذا رد

فيديو | بعد عقوبات السوبر.. الجنايني في مرمى الاتهامات وهكذا رد

ستاد مصر العربية

عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية

فيديو | بعد عقوبات السوبر.. الجنايني في مرمى الاتهامات وهكذا رد

محمد عبد الغني 24 فبراير 2020 13:55

يواجه عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة اتهامات بعدم الحيادية من قبل بعض جماهير الأهلي وبعض المسؤولين والإعلامين المحسوبين على النادي الأحمر.

جاءت الاتهامات عقب القرارات النارية التي أصدرها اتحاد الكرة المصري والتي شملت عقوبات قاسية بحق لاعبين من فريقي الأهلي والزمالك، شملت الإيقاف حتى نهاية الموسم بحق محمود عبد المنعم "كهربا" إلى جانب ياسر إبراهيم وجونيور أجايي (إيقاف مباراتين لكل منهما)، فيما يخص عقوبات الاهلي. 

 

وأصدر الأهلي بيانا ردا على تلك القرارت، معلنا رفضه قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة بشأن عقوبات السوبر، واتخاذ إجراءات تصعيدية.
 

 

من جانبه رد عمر الجنايني رئيس اللجنة الخماسية على بيان الأهلي قائلا: "لائحة اللجنة الخماسية معتمدة من الفيفا وتطبيقها قد يغضب البعض ولكننا سنرد على كل شيء".
 

ونفى الجنايني في تصريحات تلفزيونية ما يثار حول احتفاله مع الزمالك بلقب السوبر: "الصورة المتداولة لاحتفالي في كأس السوبر، تم تحريفها.. كنت أقوم بالنداء على ناشئ الزمالك سعد محمد ليقوم باستلام ميداليته".
 

أما فيما يتعلق بالعقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط قال الجنايني: "قسما بالله كل ما يخص العقوبات أنا لا أعلم عنه شيئا.. قلت لرئيس اللجنة نقلل العقوبة دي ونكتر العقوبة دي قالي مش هتنزل معايا القبر".

 

 

على جانب آخر، هاجمت قناه الأهلي عبر إسلام الشاطر مقدم أحد البرامج في قناة النادي، رئيس اللجنه المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة المصري. 
 

واتهم إسلام الشاطر الجنايني أنه تجاهل مواساة محمود كهربا أثناء تسليم الميداليات وتعمد عدم الابتسام في وجه لاعبي الأهلي. 
 

وأضاف الشاطر: "كان يجب على الجنايني الحيادية وعدم التحيز إلى فريقه السابق أثناء تسليم الميداليات".
 

وتابع: "هل كل هذا بسبب انتقال كهربا من الزمالك إلى الأهلي حاليا فيعامل بهذا الشكل".
 

 

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اعتمد اللجنة التى تدير اتحاد الكرة المصرى برئاسة عمرو الجنايني لحين اجراء انتخابات جديدة.

 

واعتمد الاتحاد اللجنة مكونة من عمرو الجناينى رئيساً، وعضوية محمد فضل، وجمال محمد على، وسحر عبد الحق، وأحمد عبد الله، ومن المقرر أن تتولى اللجنة إدارة اتحاد الكرة حتى 31 يوليو 2020.

 

وأكد الاتحاد الدولى لكرة القدم، آنذاك عبر موقعه الرسمى، أن أعضاء اللجنة المؤقتة لا يحق لها الترشح على أى منصب فى الانتخابات المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان