رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها الخوف من الرحيل.. أسباب تدفع الزمالك لمشاركة جنش أمام الأهلي

أبرزها الخوف من الرحيل.. أسباب تدفع الزمالك لمشاركة جنش أمام الأهلي

ستاد مصر العربية

محمود جنش حارس الزمالك

أبرزها الخوف من الرحيل.. أسباب تدفع الزمالك لمشاركة جنش أمام الأهلي

محمد علاء 23 فبراير 2020 11:54

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركة محمود عبد الرحيم جنش، في مركز حراسة المرمى أمام الأهلي.

 

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك، بالمباراة التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي في السابعة والنصف مساء غدٍ الإثنين، في إطار منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تدفع الجهاز الفني للاعتماد على جنش في مركز حراسة المرمى.

 

رغبة اللاعب
تحدث محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أكثر من مرة عن رغبته في المشاركة بالمباريات في المرحلة المقبلة. 

 

وغاب جنش عن المشاركة في المباريات مع الزمالك في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر، وغاب على أثرها لمدة اقتربت من ٨ شهور.

 

وتعاقد الزمالك في بداية الموسم مع ثلاثة حراس وهم محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي، وتم الاستغناء عن الثنائي عماد السيد وعمر صلاح.

إراحة أبوجبل
هناك نية لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإراحة محمد أبوجبل، في مباراة القمة غدًا، بسبب ضغط المباريات.

 

وشارك أبوجبل في العديد من المباريات مع الزمالك في الفترة الأخيرة، سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وأصبح أبوجبل الحارس الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة، وتحديدًا بعد مباراة طلائع الجيش في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري والتي خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

الخوف من الرحيل  

هدد محمود جنش، في الفترة الأخيرة بالرحيل عن الفريق حال مواصلة استمراره على مقاعد البدلاء، خصوصا وأن كان أساسيًا مع الزمالك قبل إصابته.

 

ويحاول الزمالك تجهيز جنش في المباريات خوفا من الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان