رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مدرب الزمالك لـ«مصر العربية»: قمة الدوري «ملهاش لازمة».. مباراة الترجي أهم

مدرب الزمالك لـ«مصر العربية»: قمة الدوري «ملهاش لازمة».. مباراة الترجي أهم

ستاد مصر العربية

كارتيرون والشيشيني

مدرب الزمالك لـ«مصر العربية»: قمة الدوري «ملهاش لازمة».. مباراة الترجي أهم

محمد جبالي 22 فبراير 2020 21:01

شدد سامي الشيشيني المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الفريق أمام الأهلي ليس لها قيمة كبيرة ومثلها مثل أي مباراة ببطولة الدوري بثلاث نقاط.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، وسط حالة إصرار من اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على إقامة القمة ف موعدها.

 

وأوضح الشيشيني في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن مباراتي الترجي في ربع نهائي دوري الأبطال هي الأهم حاليًا بالنسبة للجهاز الفني للفريق واللاعبين، خاصة في ظل فارق النقاط الكبير بين مع الأهلي ببطولة الدوري.

 

وأعلن عن جلسة خاصة للجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل الاستقرار على التشكيل الذي سيلعب المباراة، مشيرًا إلى أن بدلاء الزمالك سيكون لهم الدور الأساسي خلال مباراة القمة في حال إقامة المباراة في موعدها يوم الاثنين المقبل.

 

ونوه الشيشيني في تصريحاته إلى أنه مازالت هناك محاولات من مجلس إدارة النادي للتنسيق مع اتحاد الكرة بغرض تأجيل المباراة، وذلك في ظل ضيق الوقت بين مباراة الأهلي ومباراة الترجي بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

 

وألمح إلى أنه يجب أن يكون التعاون أكثر من ذلك من مسئولي اتحاد الكرة مع الأهلي والزمالك خاصة وأن الفريقان تنتظرهما مواجهتين من العيار الثقيل في دوري الأبطال.

ويهدف الجهاز الفني للزمالك من وراء هذه الخطوة المحتملة للحفاظ على لاعبي القوام الأساسي للفريق، وتفادي تعرض أي منهم للإصابة أو الإجهاد، قبل المواجهة الهامة التي سيخوضها الفريق يوم الجمعة المقبل أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي صمم فيه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، على خوض المباراة في موعدها المحدد، حيث يرفض أي محاولات للتأجيل.

 

وأعلن مجلس الجبلاية، حصوله على موافقة الجهات الأمنية من أجل خوض المباراة، وكذلك موافقة استاد القاهرة الدولي لإقامة المباراة عليه، ولا يوجد ما يمنع خوض المباراة.

 

ويخشى اتحاد الكرة من تأجيل المباراة، ومن ثم يطلب أكثر من ناد تأجيل مبارياته على غرار ما حدث مع نادي الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان