رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الثأر يضاعف الضغوط على فايلر وجهاز الأهلي

الثأر يضاعف الضغوط على فايلر وجهاز الأهلي

ستاد مصر العربية

فايلر والجهاز الفني للأهلي

الثأر يضاعف الضغوط على فايلر وجهاز الأهلي

ضياء خضر 22 فبراير 2020 18:05

طوى فريق الكرة بالنادي الأهلي صفحة إخفاقه الأخير أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر، وبدأ الفريق الأحمر اليوم التحضير لمباراة القمة التي ستجمعه مرة أخرى مع غريمه الأبيض مساء الاثنين المقبل بالدوري.

 

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، في مستهل تحضيراته لمواجهة الزمالك بعد غد، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع للدوري.

 

 

ثأر مطلوب

 

ويستعد لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لمباراة الزمالك المنتظرة، وهم يضعون نصب أعينهم شعار الثأر، بعد هزيمتهم أمام الفريق الأبيض مساء الخميس الماضي في كأس السوبر.

 

وتوج الزمالك بلقب السوبر الرابع في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ولا شك أن فريق النادي الأهلي سيحاول رد اعتباره سريعًا أمام الزمالك، والثأر لخسارته أمام الأخير في كأس السوبر، من خلال تحقيق الفوز عليه في لقاءهما المرتقب بالدوري.

 

 

انتقام مستهدف

 

ولن تتوقف رغبات الأهلي الثأرية عند حدود مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك، بل ستمتد حتى مطلع الأسبوع المقبل، عندما يلتقي الفريق الأحمر مع صن داونز الجنوب أفريقي في القاهرة، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وسيخوض الأهلي مواجهته المنتظرة أمام صن داونز بذكريات الخروج المرير للفريق الأحمر من النسخة الماضية لدوري الأبطال أمام الفريق الجنوب أفريقي، والذي أقصى الأهلي من الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة 5-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

 

ولا شك أن لاعبو الأهلي لديهم رغبة قوية في إكرام وفادة فريق صن داونز ورد الهزيمة التي تلقوها أمام الأخير بمعقله في النسخة الماضية من البطولة بنتيجة 5-صفر، والتي تظل الهزيمة الأثقل في تاريخ مشاركات الأهلي القارية.

 

 

ضغوط بالجملة

 

وتأتي تطلعات الأهلي الثأرية الموجودة لدى لاعبيه وبالأكثر لدى جماهيره لتزيد من حجم الضغوط الملقاة على السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر، في وقت تتزايد فيه علامات الاستفهام حول مستوى أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

 

ونال فايلر قسط كبير من الانتقادات عقب خسارة الفريق الأخيرة أمام الزمالك، والتي تم تحميل مسئوليتها بدرجة كبيرة إلى المدرب السويسري، بسبب سوء إدارته للقاء.

 

وأصبح فايلر مطالب بوضع حد سريعًا للسلبيات التي طغت على أداء فريق الأهلي في المباريات الأخيرة، والعودة من جديد لتقديم عروض قوية وتحقيق نتائج مميزة، تكون بدايتها في مباراتي الزمالك وصن داونز واللتين تكتسبان أهمية مضاعفة بالنسبة لجماهير الفريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان