رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مشاهد من وداع الدراويش لكأس مصر أمام بيراميدز

فيديو| 3 مشاهد من وداع الدراويش لكأس مصر أمام بيراميدز

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الإسماعيلي وبيراميدز

فيديو| 3 مشاهد من وداع الدراويش لكأس مصر أمام بيراميدز

ضياء خضر 21 فبراير 2020 20:12

ودع فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي منافسات بطولة كأس مصر، وذلك بعد خسارته أمام فريق بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة.

 

وتكفل الغاني جون أنطوي بإحراز هدف فوز بيراميدز من ضربة رأسية في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.

 

 

ويرصد "مصر العربية" أبرز مشاهد اللقاء في السطور التالية..

 

خطوة للأمام

 

بانتصاره الليلة على الإسماعيلي قطع فريق بيراميدز خطوة جديدة نحو لقب بطولة كأس مصر، والتي توج الفريق بمركز الوصافة في نسختها الماضية، التي أحرز لقبها فريق نادي الزمالك.

 

وحافظ فريق بيراميدز على حظوظه في المنافسة على لقب محلي واحد على أقل تقدير، في ظل صعوبة فرصه في المنافسة على لقب الدوري، حيث يقف الفريق حاليًا على بعد 16 نقطة من فريق النادي الأهلي متصدر ترتيب البطولة.

 

وبعد تخطي عقبة الدراويش ضرب فريق بيراميدز موعدًا مع فريق طلائع الجيش في الدور ربع النهائي لبطولة الكأس.

 

ضياع محلي

 

تضاعفت أوجاع فريق الإسماعيلي على المستوى المحلي هذا الموسم، بعدما ودع الفريق بطولة الكأس بخسارته الليلة في الدور ثمن النهائي أمام بيراميدز.

 

وأصبح فريق الإسماعيلي مطالب بإنهاء بطولة الدوري بين الأربعة الكبار، لتعويض جماهيره بعض الشيء عن الإحباط الذي يعانوه حاليًا بسبب نتائج الفريق على المستوى المحلي.

 

ويتواجد فريق الإسماعيلي حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 21 نقطة، وتفصل الفريق الأصفر 8 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة للبطولات القارية).

 

ظهور تجريبي

 

شهد لقاء الإسماعيلي وبيراميدز مساء اليوم إجراء تجربة عملية لتقنية حكم الفيديو VAR، استعدادًا لتطبيقها بداية من الدور الثاني للدوري بحسب تأكيدات اتحاد الكرة.

 

وتعد مباراة اليوم بين الإسماعيلي وبيراميدز ثاني مواجهة يتم تجربة تقنية الفيديو فيها، حيث تم تجربتها في وقت سابق خلال مباراة ودية جمعت فريقي سيراميكا كليوباترا وبلدية المحلية باستاد القاهرة.

 

ورغم عدم تداخل تقنية الفيديو في قرارات الحكم أمين عمر الذي أدار مباراة اليوم، إلا أن الهدف من وجودها في اللقاء كان تجربة جودة التواصل بين الحكام وأجهزة التصوير والعرض الموجودة لدى حكام الفيديو في الغرفة الخاصة بهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان