رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبوجبل.. «أخطبوط» جديد في حراسة المرمى

أبوجبل.. «أخطبوط» جديد في حراسة المرمى

ستاد مصر العربية

محمد أبوجبل حارس الزمالك

أبوجبل.. «أخطبوط» جديد في حراسة المرمى

محمد علاء 21 فبراير 2020 10:36

يومًا بعد يوم تزداد أهمية محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث أصبح معشوق الجماهير الزملكاوية في الآونة الأخيرة، بعدما تسبب في حصد بطولتين.

 

وتوج الزمالك ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح بـ4 إلى 3، والتي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد بالإمارات وسط حضور 37 ألف مشجع.

 

حصد بطولتين

كان أبوجبل سببًا رئيسيًا في تتويج الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما في قطر خلال الفترة الأخيرة.

 

واستطاع حارس مرمى الزمالك الدفاع عن عرينه ببسالة، حيث تصدى للعديد من الهجمات من جانب لاعبي الترجي، التي كانت كافية بقلب موازين الأمور رأسًا على عقب.

 

أما في السوبر المصري، فإنه استطاع التصدي لركلتي جزاء من جانب ثنائي الأهلي محمد هاني والسنغالي أليو بادجي، ليمنح فريقه الأفضلية للفوز باللقب.

المنتخب في انتظاره

أصبح محمد أبوجبل، على رأس قائمة اللاعبين الذي سيقع عليهم الاختيار في صفوف المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، في ظل تألقه اللافت للنظر في المباريات الأخيرة.

 

وسيقع الاختيار على ثلاثة حراس في معسكر شهر مارس المقبل، على أن يكون أحدهم أبوجبل والثاني محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

ويفاضل البدري في الفترة الحالية ما بين الثنائي الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة، ومحمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، على أن يقع الاختيار على أخدهما.

 

صعوبة موقف عواد وجنش

تعقدت الأمور بشكل كبير في الفترة الحالية على ثنائي الزمالك الحراس محمد عواد ومحمود عبدالرحيم جنش، في مسألة المشاركة في المباريات خلال المرحلة المقبلة سواء في مسابقة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان جنش يطمح في العودة إلى المشاركة من جديد بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا مع المنتخب المصري، إلا أن تألق أبوجبل سيقف عائقًا أمام تحقيق رغبته.

 

ولم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لمحمد عواد، الحالم بإعادته إلى التشكيلة الأساسية يوم ما، إلا أن أبوجبل يأبى أن يستسلم في مركز حارس مرمى الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان