رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد يوسف لـ«مصر العربية»: كهربا كلمة السر في تتويج الزمالك بالسوبر

محمد يوسف لـ«مصر العربية»: كهربا كلمة السر في تتويج الزمالك بالسوبر

ستاد مصر العربية

الزمالك بطل السوبر

محمد يوسف لـ«مصر العربية»: كهربا كلمة السر في تتويج الزمالك بالسوبر

محمد جبالي 21 فبراير 2020 00:44

رأى محمد يوسف المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن محمود عبدالمنعم كهربا يعتبر كلمة السر في تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي.

 

وتوج الفارس الأبيض ببطولة السوبر المصري عقب تفوقه على نظيره الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بأربعة هداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال في تصريحات لـ"مصر العربية"، إن نزول كهربا غيّر مسار المباراة بشكل تام، حيث كان الأهلي قريبًا من التسجيل قبل نزول اللاعب إلى أرض الملعب في ظل تراجع كبير من لاعبي الزمالك.

 

وأضاف أن نزول كهربا زاد من حماس لاعبي الزمالك وحفزهم على الفوز بالبطولة، خاصة بعد الاستفزازات المتبادلة بين اللاعب ولاعبي الزمالك وبالأخص طارق حامد وحازم إمام لاعبي الأبيض.

وأكمل يوسف تصريحاته، أن كهربا ركز خلال المباراة بعد نزوله إلى أرض الملعب على استفزاز لاعبي وجماهير الزمالك، الأمر الذي أفقده التركيز خلال الوقت الذي شارك فيه.

 

الجدير بالذكر أن كهربا تعرض للطرد، عقب انتهاء مباراة الزمالك، في السوبر المصري، إثر دخوله في مشادة مع لاعبي الزمالك، بعد قيام عبد الله جمعة باستفزاز جماهير الأهلي بتوجهه للاحتفال أمامهم.

 

وعقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة توجه عبد الله جمعة للاحتفال مع الجماهير بطريقة استفزت لاعبو الأهلي لتنشب المشاجرة التي شهدت ركل بالأقدام والأيدي بين الفريقين.

وتدخل رجال الأمن المتواجدين في الملعب وقاموا بفض المشاجرة، ويتسلم اللاعبون بعدها الميداليات. وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح.

 

وعلق رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي على الواقعة: "علمت بتعرض كهربا للطرد عقب اللقاء، وهذا الأمر غير مقبول وأحزنني للغاية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان