رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. الزمالك يهزم الأهلي ويُتوَّج بطلًا لكأس السوبر

بالفيديو.. الزمالك يهزم الأهلي ويُتوَّج بطلًا لكأس السوبر

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك في السوبر المصري

خطف اللقب بركلات الترجيح

بالفيديو.. الزمالك يهزم الأهلي ويُتوَّج بطلًا لكأس السوبر

محمد جبالي 20 فبراير 2020 22:16

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

المباراة جاءت حماسية في مجملها، وإن كان الشوط الاول كان أهدأ نسبيًا من شوط المباراة الثاني، حيث شهد الشوط الأول تحركات هجومية من رباعي الأهلي الهجومي جيرالدو وأجايي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات الذين تبادلوا إهدار الفرص خلال الشوط الأول.

 

وشهد الشوط الأول فرصة حقيقة للنيجيري جونيور آجاي الذي ضغط علي مدافع الزمالك محمد عبد الشافي، وانفرد بالمرمي أمام محمد أبو جبل وسدد الكرة ولكن حارس الزمالك تصدي للكرة ببراعة.

 

ووصلت الكرة بعدها إلي جيرالدو ليسددها ولكن إلي خارج المرمي.

 

كما أهدر مصطفى محمد مهاجم الزمالك فرصة محققة للتهديف عندما سدد كرة صاروخية على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لكنها أخطأت المرمى إلى خارج الشباك.

 

وخلال الشوط الثاني والذي شهد أفضلية عن الأهلي إلى حد ما، حيث تنوعت هجمات الفارس الأبيض على مرمى الأهلي إلا أن دفاعات المارد الأحمر وحارس مرماه حافظا على نظافة شباكهم قبل اللجوء لركلات الترجيح.

 

تكريم عمدة المشجعين
وحرصت جماهير الأهلي على رفع لافتة بصورة عمدة مشجعين المارد الأحمر في الإمارات المرحوم عماد محروس خلال فعاليات الشوط الثاني.

 

تكريم جروس
على الجانب الآخر، حرصت جماهير الزمالك على تكريم السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق لافتة "شكرا جروس" في إشارة الى المدير الفني الأسبق كريستيان جروس الذي رحل عن صفوف الفريق قبل انتهاء الموسم الماضي.


33750 مشجعًا في السوبر المصري
أعلنت هيئة استاد محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة، عدد الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي والزمالك ببطولة السوبر المصري.

وأكدت هيئة الإستاد أن عدد الحضور الجماهيري في المباراة وصل إلى 33750 مشجعًا من الناديين، حيث امتلأت المدرجات عن آخرها بجماهير الأهلي والزمالك.

 

مناوشات كهربا مع لاعبي الزمالك
وشهدت المباراة بعض المناوشات من جانب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي والذي حل بديلاَ خلال شوط المباراة الثاني مع حازم إمام وطارق حامد لاعبا الزمالك، إلا أن تدخل حكم المباراة وإنذار اللاعبين أوقف تلك المناوشات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان