رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل موقعة الإياب.. محمد صلاح يتوعد أتليتكو مدريد

قبل موقعة الإياب.. محمد صلاح يتوعد أتليتكو مدريد

محمد جبالي 20 فبراير 2020 18:40

توعد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، فريق أتليتكو مدريد بمباراة من العيار الثقيل في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان ليفربول قد خسر مباراة الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف، أمام أتلتيكو مدريد قبل لقاء الإياب المقرر إقامته في الحادي عشر من شهر مارس المقبل على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

 

ونشر النجم المصري صورتين له من مباراة الذهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" معلقًا عليها، قائلًا:"أنفيلد ينتظركم"، في رسالة إلى لاعبي أتليتكو مدريد.

في السياق نفسه، أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات أعقبت الهزيمة أن المباراة "لم تنته بعد"، وقال: "لا أعتقد أن علي أن أكون محفزا للجماهير في الإياب، سأكون مركزا على المباراة. جمهورنا سيكون جاهزا. أهلا بكم في أنفيلد. الأمر لم ينته بعد".

 

وأضاف مدرب الريدز: "عندما تكون متأخرا بنتيجة 0-1 في مباراة كهذه مع فريق كهذا (أتلتيكو مدريد)، هم سيفعلون كل شيء للحفاظ على النتيجة. حتى 0-0 ستكون نتيجة مقبولة لهم (تؤهل أتلتيكو لدور الـ8)".

 

ويحتاج ليفربول إلى الانتصار بفارق هدفين، أو الانتصار بنتيجة 1-0 ثم حسم المباراة في الشوطين الإضافيين أو بركلات الترجيح.

وحرم دفاع أتلتيكو مدريد المحكم ليفربول من تقديم أدائه الهجومي المعروف، وأحكموا إغلاق المنطقة، فلم ينجح ليفربول في تسديد أي كرة على المرمى طوال المباراة، وهي أول مرة منذ 2018.

 

ويتوقع أن يدخل أتلتيكو، ومدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، مباراة الإياب بعقلية دفاعية بحتة، مع البحث عن فرصة للمباغتة بالهجمات المرتدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان