رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

طارق العشري مديرًا فنيًا للمصري خلفًا لإيهاب جلال

طارق العشري مديرًا فنيًا للمصري خلفًا لإيهاب جلال

ستاد مصر العربية

طارق العشري

طارق العشري مديرًا فنيًا للمصري خلفًا لإيهاب جلال

محمد جبالي 20 فبراير 2020 18:20

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي تعيين طارق العشري مديرًا فنيًا للفريق خلفاً للمدرب إيهاب جلال والذي تمت إقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة الاخيرة أمام المقاولون العرب برباعية نظيفة ببطولة كأس مصر.

 

وكان مجلس إدارة المصري قدد قرر الإطاحة بإيهاب جلال عقب اجتماع مجلس الإدارة، والذي أسفر عن توجيه الشكر للجهاز الفني للفريق على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية للمصري.

 

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال، كان قد تقدم باستقالته من منصبه في وقت سابق وبالتحديد عقب التعادل الإيجابي بهدفين أمام فريق طنطا، في المباراة التي أقيمت في الأسبوع السادس عشر من الدوري، وواجه المصري بعدها النادي الأهلي وتلقى ثلاثية نظيفة.

 

وبرر جلال استقالته بأن الفريق يواجه سوء حظ غريب خلال المباريات المحلية، على عكس المباريات الإفريقية، التي يحقق فيها الفريق نتائج جيدة والصعود للدور ربع النهائي في بطولة الكونفيدرالية.

 

ويستضيف النادي المصري نظيره نهضة بركان في أول مارس المقبل في مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية، فيما ستقام مباراة الإياب على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية في الثامن من مارس أيضاً.

 

وكان إيهاب جلال قد  تولى تدريب المصري في شهر ديسمبر 2018 خلفًا لمصطفى يونس، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، وقاد جلال، الفريق في 49 مباراة في مختلف البطولات، حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 15 لقاء وتعرض للهزيمة في 12 مباراة.

 

ويحتل النادي المصري هذا الموسم المركز العاشر برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 6 لقاءات، أحرز لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 18 غيرها، ولديه مباراة مؤجلة أمام الزمالك.
    

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان