رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. مانشستر سيتي يقهر ويست هام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

فيديو.. مانشستر سيتي يقهر ويست هام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

مان سيتي وويست هام بالدوري الإنجليزي

فيديو.. مانشستر سيتي يقهر ويست هام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

محمد جبالي 20 فبراير 2020 00:31

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فوزاً مثيرًأ من نظيره ويست هام يونايتيد بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وحل ويست هام يونايتد ضيفًا على ملعب الإتحاد في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 26 من الدوري، والتي كان مقررًا إقامتها الأسبوع الماضي وتم تأجيلها بسبب سوء حالة الطقس.

 

تقدم اللاعب رودريجو كاسكانتي بالهدف الأول للمان سيتي في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وعزز البلجيكي الدولي كيفين دي بروين بالهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 22 نقطة عن فريق ليفربول صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة، في حين تجمد رصيد فريق ويست هام عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر من جدول الترتيب.

وشهدت أحداث المباراة هجوم كبير من جماهير مانشستر سيتي على الإتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا " على خلفية قرار اليويفا بحرمان مانشستر سيتي من المشاركة الأوروبية لمدة موسمين، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 30 مليون يورو.

 

وتأتي هذه العقوبة بسبب خرق النادي الإنجليزي قوانين اللعب المالي النظيف، ويعمل النادي على الإستئناف ضد هذا القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي لكرة القدم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان