رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد رباعية المقاولون.. جلسة حاسمة في المصري لتحديد مصير إيهاب جلال

بعد رباعية المقاولون.. جلسة حاسمة في المصري لتحديد مصير إيهاب جلال

ستاد مصر العربية

إيهاب جلال

بعد رباعية المقاولون.. جلسة حاسمة في المصري لتحديد مصير إيهاب جلال

محمد جبالي 20 فبراير 2020 00:10

يعقد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي جلسة حاسمة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل تحديد مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال.

 

وكان النادي المصري قد تلقى هزيمة ثقيلة من نظيره المقاولون العرب بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

 

وأعرب مجلس إدارة النادي المصري عن استيائه الكبير بعد النتيجة الثقيلة التي تلقاها الفريق، منوهًا إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد حسم مصير الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

 

وكان جلال، قد تقدم باستقالته من منصبه في وقت سابق وبالتحديد عقب التعادل الإيجابي بهدفين أمام فريق طنطا، في المباراة التي أقيمت في الأسبوع السادس عشر من الدوري، وواجه المصري بعدها النادي الأهلي وتلقى ثلاثية نظيفة.

 

وبرر جلال استقالته بأن الفريق يواجه سوء حظ غريب خلال المباريات المحلية، على عكس المباريات الإفريقية، التي يحقق فيها الفريق نتائج جيدة والصعود للدور ربع النهائي في بطولة الكونفيدرالية.

 

ويستضيف النادي المصري نظيره نهضة بركان يوم الأحد الموافق الأول من مارس المقبل في مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية، فيما ستقام مباراة الإياب على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية في الثامن من مارس أيضاً.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان