رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| عرابي يكشف خطة «فايلر» أمام الزمالك.. ويراهن على أسلحة الأهلي «الخفية»

خاص| عرابي يكشف خطة «فايلر» أمام الزمالك.. ويراهن على أسلحة الأهلي «الخفية»

ستاد مصر العربية

الاهلي والزمالك السوبر المصري

فيديو:

خاص| عرابي يكشف خطة «فايلر» أمام الزمالك.. ويراهن على أسلحة الأهلي «الخفية»

محمد جبالي 19 فبراير 2020 22:10

أكد أسامة عرابي نجم النادي الأهلي ومدرب الفريق السابق على صعوبة مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع الفريقين بمباراة السوبر المصري، غدًا الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وأوضح عرابي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن لاعبو الزمالك يدخلون مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد تتويج الفريق بلقب السوبر الإفريقي على حساب خصم قوي بحجم الترجي التونسي صاحب آخر نسختين ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وشدد عرابي خلال تصريحاته، أن النادي الأهلي يسعى بكل قوة للتتويج بالبطولة، منوهًا إلى أنه السويسري رينيه فايلر لن يغير في خططه الفنية بالنسبة للمباراة بعد النجاح الكبير الذي حققه مع الأهلي في بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا خلال الآونة الأخيرة.

 

وأوضح أن الأهلي في المجمل يقدم مستويات مميزة خلال بطولة الدوري ودوري الأبطال، إلا أن هناك بعض الهفوات في الفريق التي يسعى الجهاز الفني لمعالجتها خلال كل مباراة.

وأضاف أن الهدف الأساسي للاعبي الأهلي هو الفوز خلال أي مباراة، حتى ولو كان الفريق خارج فورمته الفنية والبدنية، إلا أن اللاعبين بخبراتهم الكبيرة والجماعية والكثافة العددية تساهم في خلخلة أي خط دفاع أمام الأهلي وهو ما يمثل القوة الخفية للأهلي لاقتناص الفوز وتحقيق المطولب خلال أي مباراة سواء محلية أو قارية.

 

واختتم عرابي تصريحاته مؤكداً على أن أداء الأهلي أمام المصري خلال المباراة الأخيرة بالدوري أقلق بعض الجماهير بشأن مباراة الغد، خاصة وأن لاعبي الأهلي لم يكونوا في حالتهم الفنية والبدنية رغم النتيجة الكبيرة للمباراة، إلا انه أكد أن مباراة الزمالك لها حسابات خاصة وخارج التقييم.

 

ويدخل نادي الزمالك قمة الغد بمعنويات مرتفعة عقب التتويج ببطولة لكأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي 3 ـ 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.
 

على الجانب الآخر، يدخل النادي الأهلي، قمة السوبر منتشيًا بسلسلة انتصارات متتالية في الدوري الممتاز، حيث حقق العلامة الكاملة حتى الآن، عقب خوضه 15 لقاء حقق 15 فوزًا وسجل 43 هدفًا فيما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط، ليبتعد بالقمة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه المقاولون العرب، علمًا بأن الأحمر لديه مواجهتين مؤجلتين.

 

ومن المقرر أن يقود اللقاء طاقم تحكيم نرويجي، بقيادة سيفين أودفار موين، ويعاونه كل من سيفين أودفار موين، المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكما رابعا، فيما يتولى مسؤولية تقنية حكم الفيديو (VAR)، الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرينتش "حكم مساعد".

السوبر المصري
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان