رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يتلقى صفعة مدوية قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر

الزمالك يتلقى صفعة مدوية قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر

ستاد مصر العربية

الزمالك في السوبر الافريقي

الزمالك يتلقى صفعة مدوية قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر

محمد جبالي 19 فبراير 2020 19:05

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق صدمة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تأكّد غياب محمد عبد الغني مدافع الفريق عن مباراة الغد أمام النادي الأهلي في السوبر المصري والمقرر إقامتها على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية.

 

يأتي ذلك بعد إصابة اللاعب خلال تدريبات الفريق بأبو ظبي؛ حيث خضع اللاعب لاختبار طبي، على هامش المران الجماعي، الذي أقيم اليوم الأربعاء، وأثبت عدم قدرته على المشاركة؛ حيث يعاني اللاعب من إصابة في العضلة الضامة تمنعه من المشاركة في مباراة الغد.

 

ويعاني الزمالك من نقص في الخطوط الخلفية للفريق، حيث يمتلك الأبيض محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام في خط الدفاع فقط، ويتخوف الجهاز الفني للأبيض من إصابة أحد المدافعين الأساسيين خلال المباراة في ظل نقص خبرة اللاعب محمد عبد السلام.

 

ومن المقرر أن يقود اللقاء طاقم تحكيم نرويجي، بقيادة سيفين أودفار موين، ويعاونه كل من سيفين أودفار موين، المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكما رابعا، فيما يتولى مسؤولية تقنية حكم الفيديو (VAR)، الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرينتش "حكم مساعد".

 

نادي الزمالك يدخل قمة السوبر بمعنويات مرتفعة عقب التتويج ببطولة لكأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي 3 ـ 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

على الجانب الآخر، يدخل النادي الأهلي، قمة السوبر منتشيًا بسلسلة انتصارات متتالية في الدوري الممتاز، حيث حقق العلامة الكاملة حتى الآن، عقب خوضه 15 لقاء حقق 15 فوزًا وسجل 43 هدفًا فيما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط، ليبتعد بالقمة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه المقاولون العرب، علمًا بأن الأحمر لديه مواجهتين مؤجلتين.

 

السوبر المصري
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان