رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كارتيرون.. خواجة يحلم باستعادة «زمالك الفن والهندسة»

كارتيرون.. خواجة يحلم باستعادة «زمالك الفن والهندسة»

ستاد مصر العربية

باتريس كارتيرون

كارتيرون.. خواجة يحلم باستعادة «زمالك الفن والهندسة»

محمد علاء 18 فبراير 2020 19:45

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وبين النادي الأهلي، والمقرر لها مساء يوم الخميس المقبل في بطولة كأس السوبر المصري.

 

ويحلم الفريقان بحصد لقب السوبر، لا سيّما أنّ المباراة ستقام في كرنفال احتفالي بالإمارات، وتحديدًا على ملعب محمد بن زايد والذي يتسع لـ37 ألف مشجع لجماهير الفريقين.

 

وأصبح لدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أحلام وطموحات يبحث عن تحقيقها الأبيض مع افي المرحلة المقبلة، حيث نستعرض ذلك من خلال التقرير التالي.

 

أرقام كارتيرون

تولى الخواجة الفرنسي القيادة الفنية لفريق الزمالك خلفًا للصربي ميتشو، الذي رحل عن تدريب الزمالك، بعد الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وخاض كارتيرون مع الزمالك 17 مباراة حتى الآن، بواقع 5 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، و10 مباريات في الدوري الممتاز ومباراة في كأس مصر، إضافة إلى لقاء السوبر الإفريقي.

 

واستطاع الخواجة الفرنسي، تحقيق 11 انتصارًا حتى الآن، إضافة إلى التعادل في 6 مواجهات سواء في المسابقة المحلية الممثلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

حافز السوبر

تمكن الزمالك، من حصد لقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي في قطر.

 

وأصبح لقب السوبر الأفريقي، ضمن العوامل المحفزة بالنسبة للخواجة الفرنسي من أجل الفوز على النادي الأهلي في المباراة المقبلة ببطولة السوبر المحلي، مساء الخميس المقبل.

 

ويعقد كارتيرون جلسات متواصلة مع لاعبي الزمالك، من أجل تحفيزهم على بذل أقصى ما لديهم في المباراة، في محاولة لاقتناص اللقب والعودة إلى مصر ببطولتين.

 

جاهزية اللاعبين

يدخل الزمالك مباراة السوبر المصري كامل العديد، حيث تخلو قائمة الفريق من أي إصابات، الأمر الذي يضع الاختيارات أمام كارتيرون مفتوحة.

 

ويحاول الجهاز الفني للزمالك، وضع التشكيل الذي يتماشى مع الخطة التي سيلعب بها النادي الأهلي في المباراة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان