رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| مدافع الزمالك يكشف "كلمة السر" للتتويج بالسوبر المصري أمام الأهلي

خاص| مدافع الزمالك يكشف كلمة السر للتتويج بالسوبر المصري أمام الأهلي

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك في السوبر المصري

خاص| مدافع الزمالك يكشف "كلمة السر" للتتويج بالسوبر المصري أمام الأهلي

محمد جبالي 17 فبراير 2020 22:19

شدد وائل القباني نجم الزمالك الأسبق، على صعوبة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل على استاد ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وأوضح نجم الزمالك الأسبق في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن كفة الفريقين أصبحت متساوية تماماً، خاصة بعد تتويج الزمالك مؤخرًا ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وشدد في تصريحاته لـ"مصر العربية" على أن كلمة السر في تفوق أحد الفريقين على الآخر، هو هدوء الأعصاب والتركيز، وعدم الاستعجال في إحراز الهدف، مشيرًا إلى أن تقدم أحد الفريقين على الآخر مبكرًا سيحقق له الأفضلية في باقي أحداث المباراة مثلما فعل الزمالك مع الترجي بإحراز الهدف الأول خلال أول دقيقتين من المباراة.

 

وتابع أن الحضور الجماهير الكبير في مباراة السوبر سيكون له مفعول السحر على اللاعبين، خاصة وأن مباريات الدوري تقام بدون جماهير أو بحضور جماهيري قليل الأمر الذي ينعكس على أداء اللاعبين داخل الملعب.

وعن تخوف لاعبي الزمالك من مباريات القمة، نفي القباني هذه الأخبار موضحاً أن فريق الزمالك يمتلك الآن لاعبين ذوي خبرة خبيرة وإمكانيات فنية وبدنية عالية، تؤهلهم لحسم أي لقاء لصالحهم.

 

واختتم مدافع الزمالك الأسبق تصريحاته مشددًا على ضرورة التأهيل النفسي لاعبي الزمالك قبل القمة، وضرورة إغلاق صفحة السوبر الإفريقي والفوز على الترجي، لأن الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر سيحول مسار الفريق بشكل كلي خلال الموسم الجاري.

 

ويدخل الأهلي المباراة باعتباره بطلا لبطولة الدوري فيما يدخل الزمالك المباراة باعتباره بطلا لبطولة كاس مصر .

 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين طاقم تحكيم نرويجي، بقيادة سيفين أودفار موين، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك.

 

ويعاون سيفين أودفار موين، المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكمًا رابعًا.

 

ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو، الكرواتيان  جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش  "حكم مساعد".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان