رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل للأهلي أمام الزمالك.. كهربا أم رمضان صبحي؟

من الأفضل للأهلي أمام الزمالك.. كهربا أم رمضان صبحي؟

ستاد مصر العربية

محمود كهربا لاعب الأهلي

من الأفضل للأهلي أمام الزمالك.. كهربا أم رمضان صبحي؟

محمد علاء 17 فبراير 2020 16:00

يحتضن استاد محمد بن زايد بالإمارات، المباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في المباراة التي تقام بحضور 37 ألف مشجع من جماهير الفريقين.

 

وهناك حالة من الحيرة تسيطر على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، بشأن مركز الجناح الأيسر للفريق في المباراة.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أرقام رمضان صبحي ومحمود عبدالمنعم كهربا، حيث تتم المفاضلة بينهما في الوقت الحالي.

 

كهربا

يرغب محمود عبدالمنعم كهربا، الجناح الأيسر للفريق الأحمر، المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام الزمالك، في محاولة لرد اعتباره، بعد الانتقادات التي تعرض لها من قبل مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور.

 

ورحل كهربا عن نادي الزمالك في بداية الموسم الجاري، بسبب خلاف بشأن المقابل المادي، حيث انتقل بعدها إلى فريق أفيس البرتغالي، واستمر معه حتى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

ووقع كهربا عقود انتقاله مع النادي الأهلي في يناير الماضي، في صفقة امتدت إلى أربعة مواسم ونصف الموسم، حيث يلعب ببطاقة دولية مؤقتة، لحين انتهاء النزاع بينه وبين إدارة فريقه الأسبق.

 

وخاض كهربا مع الأهلي 9 مباريات حتى الآن، بواقع 6 لقاءات في مسابقة الدوري المصري الممتاز و3 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع إحراز 4 أهداف وصناعة 3، بمعدل دقائق بلغ 350 دقيقة.

 

 

رمضان صبحي

عاد رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق، إلى التدريبات الجماعية يوم السبت الماضي، حيث غاب عن المشاركة مع الفريق لفترة ليست بالقليلة، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

 

وتعرض رمضان صبحي لإصابة في العضلة الخلفية مع فريقه على هامش مشاركته في إحدى التدريبات الجماعية، وخضع بعضها لفحوصات طبية وغاب عن المشاركة مع فريقه في المباريات.

 

وخاض رمضان صبحي مع الأهلي 9 مباريات حتى الآن، بواقع 6 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى 3 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع إحراز 5 أهداف وصناعة هدف وحيد، بمعدل دقائق بلغ 707 دقيقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان