رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | أزمة بين القيعي وميدو على الهواء.. وآل الشيخ يرد

فيديو | أزمة بين القيعي وميدو على الهواء.. وآل الشيخ يرد

ستاد مصر العربية

ستديو قناة أبوظبي الرياضية يجمع عدلي القيعي وميدو وغالي

فيديو | أزمة بين القيعي وميدو على الهواء.. وآل الشيخ يرد

محمد عبد الغني 17 فبراير 2020 11:00

 

شهدت قناة أبوظبي الرياضية مشادة كلامية  بين عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، وأحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والمدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة، وتداخل في الحوار حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة.


جاء الأمر خلال برنامج "القاهرة أبوظبي" المذاع عبر القناة الإماراتية، حيث استضاف الثنائي ميدو وغالي استعدادا لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الخميس المقبل والذي تحتضنه الإمارات، فيما كان القيعي متواجدا عبر الهاتف.

ونشب الخلاف حول إنشاء شركة كرة، تدير كرة القدم خارج مجلس الإدارة، وهو ما أكده عدلي القيعي موضحا أن الأهلي يعمل على ذلك وفريق الكرة له ميزانية منفصلة عن ميزانية النادي.

 



لكن ميدو لم يوافق على حديث القيعي مؤكدا أن الأهلي لا يصرف على فريق الكرة من ميزانيته فقط ويعتمد على موارد خارجية، مثل قيام تركي آل الشيخ بالمساهمة في تجديد عقد عبدالله السعيد، وتحمله صفقة صلاح محسن.


وأشار ميدو إلى أن جميع الأندية في مصر، لا تعتمد في الإنفاق على كرة القدم على ميزانية البث وحقوق الرعاية فقط، وهو ما اعترض عليه عدلي القيعي، مؤكدا أن الأهلي ميزانيته في الكرة تأتي من البث والرعاية وبيع اللاعبين.

 

فيما دخل على الخط حسام غالي، والذي أكد بدوره أن عبدالله السعيد لم يحصل على أي مبالغ مالية من تركي آل الشيخ، وقام بتجديد عقده ثم تم إعلان رحيله.

 

على جانب آخر، تحدث القيعي عن سوق الانتقالات بالدوري المصري خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن من يعتقد أن الصفقات تعتبر مباراة بها فائز ومهزوم فهذا يسمى خداع النفس، "لأنني لن أضم صفقة من ناد آخر لأكسب فوزا معنويا".
 

وأكد القيعي خلا حديثه عبر قناة أبوظبي أن الأمر ليس موجودا في حسابات الأهلي: "لا نفكر في الحصول على خدمات لاعب لكي نضعف المنافس، ننظر فقط للناحية الفنية والتسويقية، هذه حساباتنا وليس من بينها إطلاقا إضعاف المنافس".
 

وأضاف: وكلاء اللاعبين هم المستفيدون في سوق الانتقالات، ماديا، هم من رفعوا أسعار اللاعبين، والقيمة المادية أصبحت أعلى كثيرا من المنطق.

 

آل الشيخ يرد

 

ولم يفوت تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الفرصة في إثارة الجدل كعادته، حيث على الأزمة التى وقعت على الهواء.

ونشر تركى آل الشيخ تغريدة على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" قائلا : "وحشنى يا محترم"، مشيراً إلى نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان