رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عوامل تبشر بأجواء ساخنة في قمة السوبر

فيديو| عوامل تبشر بأجواء ساخنة في قمة السوبر

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك في لقاء السوبر الماضي

فيديو| عوامل تبشر بأجواء ساخنة في قمة السوبر

ضياء خضر 16 فبراير 2020 23:05

يتواصل العد التنازلي لمباراة القمة التي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك مساء الخميس المقبل بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي تأتي في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

 

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة ليس لمجرد أنهاء تجمع قطبي الكرة المصرية فحسب، وإنما لأن الفائز بها سيضيف لقب جديد إلى سجل بطولاته وألقابه.

 

وتشير الدلائل إلى أن ملعب محمد بن زايد سيشهد مواجهة كروية من العيار الثقيل داخل المستطيل الأخضر، كما ستشهد المدرجات مبارزات من نوع مختلف بين جماهير عملاقي الكرة المصرية.

 

جماهير مشحونة

 

وتسيطر أجواء من الشد والشحن على جماهير القطبين في الوقت الحالي، خصوصًا في الساعات التي أعقبت فوز الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي.

 

وبعد حصد الزمالك لقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، ووسط الاحتفالات بهذا اللقب كان لبعض لاعبي الزمالك تصرفات اعتبرت استفزازًا لجماهير الأهلي.

 

وسخر عبد الله جمعة وحازم إمام لاعبا الزمالك من المشككين في مستوى الزمالك قبل حصد السوبر الأفريقي، وعقب جمعة على حديث لزميله حازم إمام بمقولة "إضرب يا بدري" الشهيرة، في إشارة إلى لاعب الترجي أنيس البدري الذي سجل هدف في مرمى الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم قبل الماضي.

 

 

وبالتزامن مع وصول بعثة الزمالك للقاهرة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي، ظهر محمود شيكابالا قائد الفريق الأبيض وهو يشارك جماهير فريقه في ترديد هتاف يحمل سبابًا لفريق النادي الأهلي.

 

والمؤكد أن جماهير الأهلي سيكون لها رد قوي من داخل مدرجات استاد محمد بن زايد على التصرفات الأخيرة للاعبي الزمالك، وهو ما يبشر بأجواء ساخنة ستشهدها مدرجات الملعب على هامش لقاء القمة المنتظر في كأس السوبر.

 

 

دفعة وثأر

 

ولا شك أن اللقاء المنتظر يصعب توقع الفائز فيه، خصوصًا بعد ظهور الزمالك بمستوى مميز في لقاء السوبر الأفريقي أمام الترجي.

 

وسيخوض الزمالك القمة المنتظرة أمام الأهلي وهو يسعى للاستفادة من الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها لاعبوه قبل أيام بفوزهم بلقب السوبر الأفريقي، كما يطمح الفريق الأبيض للثأر لخسارته أمام الأهلي في النسخة الماضية من كأس السوبر بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت شهر سبتمبر الماضي.

 

 

القطار الأحمر

 

وعلى الجهة الأخرى لن يكون فريق النادي الأهلي خصمًا سهلًا بكل تأكيد في لقاء السوبر المنتظر، في ظل النتائج المميزة للغاية التي يقدمها الفريق الأحمر على مستوى بطولة الدوري هذا الموسم.

 

وحتى الآن حقق فريق النادي الأهلي العلامة الكاملة على مدار 15 مباراة خاضها ببطولة الدوري، ليتصدر الشياطين الحمر عن جدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 45 نقطة.

 

والمؤكد أن نجوم النادي الأهلي ومدربهم السويسري رينيه فايلر سيحاولون الحفاظ على مسيرة قطار انتصاراتهم الذي دهس كل منافسيه في الساحة المحلية، وتكرار فوزهم على الزمالك مرة أخرى في كأس السوبر.

 

السوبر المصري
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان