رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الإسماعيلي الصعب على الرجاء

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الإسماعيلي الصعب على الرجاء

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الإسماعيلي والرجاء المغربي

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الإسماعيلي الصعب على الرجاء

ضياء خضر 16 فبراير 2020 21:11

قطع فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي خطوة نحو نهائي البطولة العربية للأندية، بعد فوزه مساء اليوم على الرجاء المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الإسماعيلية، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

 

وتكفل المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف بإحراز هدف فوز الدراويش من ركلة جزاء في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

 

نتيجة مقلقة

 

ورغم نجاح فريق الإسماعيلي في الخروج فائزًا من مواجهة الذهاب أمام الرجاء، إلا أن مباراة الليلة أكدت أن الدراويش بانتظارهم مهمة صعبة في لقاء الإياب المقرر يوم 15 مارس المقبل بمعقل الفريق المغربي.

 

ويحتاج الإسماعيلي للتعادل مع الرجاء بأي نتيجة ليضمن الفريق الأصفر العبور على حساب منافسه المغربي إلى نهائي البطولة العربية.

 

ومع اكتفاء الإسماعيلي بالفوز بهدف واحد فقط في عقر داره، أصبح الدراويش مطالبين بخوض مباراة الإياب بحذر دفاعي شديد، ومحاولة هز شباك الرجاء، في وقت يحتاج الفريق المغربي للفوز بفارق هدفين ليقلب الطاولة على الإسماعيلي ويتأهل على حسابه للنهائي.

 

دقائق صعبة

 

لم تكن الدقائق الأخيرة من لقاء الليلة أمام الرجاء سهلة بأي حال من الأحوال على لاعبي الإسماعيلي، والذين تراجعوا إلى الثلث الدفاعي لفريقهم بشكل شبه تام.

 

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء هدد الرجاء مرمى الدراويش في أكثر من فرصة خطيرة، في ظل ضغط متواصل من الضيوف المغاربة سعيًا منهم لإدراك التعادل، لكن الاستماتة الدفاعية للاعبي الإسماعيلي حالت دون حدوث ذلك.

 

إنصاف الـVAR

 

كان لتقنية حكم الفيديو المساعد VAR الفضل الأول في الفوز الذي حققه الإسماعيلي الليلة على الرجاء المغربي.

 

وعاد الحكم الدولي العماني أحمد الكاف إلى تقنية الفيديو ليحتسب بناء عليها ركلة جزاء للدراويش، بعد تأكده من لمس حميد أحداد لاعب الرجاء الكرة باليد داخل منطقة جزاء فريقه.

 

ونجح التونسي فخر الدين بن يوسف في تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح، ليهدي الدراويش الفوز في لقاء الليلة على ضيوفهم المغاربة.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان