رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يتعاقد النجم الساحلي مع «النقاز» للاستغناء عن «كشريدة» للأهلي؟

هل يتعاقد النجم الساحلي مع «النقاز» للاستغناء عن «كشريدة» للأهلي؟

ستاد مصر العربية

وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي

هل يتعاقد النجم الساحلي مع «النقاز» للاستغناء عن «كشريدة» للأهلي؟

محمد جبالي 29 يناير 2020 21:10

كشفت تقارير صحفية تونسية عن دخول حمدي النقاز مدافع الزمالك والمنتخب التونسي في دائرة اهتمامات فريق النجم الساحلي من اجل ضم اللاعب لصفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

من جانبه، نفي جلال الدين كريفة، نائب رئيس نادي النجم الساحلي، عن تعاقد الفريق مع حمدي النقاز آو حتى دخوله في مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

 

وشدد كريفة في تصريحات صحفية اليوم على أن ناديه لم يوقع مع حمدي النقاز من أجل القدوم لصفوفه في يناير الجاري.

وكان النقاز قد تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الزمالك للحصول على مستحقاته المتأخرة وتضمنت الشكوى التي تقدم بها اللاعب ضد ناديه إلى الفيفا أنه لم يحصل على مستحقاته لدى النادي، ويحق له فسخ العقد وفقًا للائحة اتحاد الكرة المصري وكذلك "فيفا" والتي تنص على أحقية اللاعب فى فسخ العقد إذا لم يحصل على مستحقاته شهرين متتاليين.

 

وأعلن الظهير التونسي مؤخرًا رحيله عن الزمالك وفسخ العقد من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته، قبل أن يكشف مسؤولو الزمالك إن الأمر غير صحيح وأن اللاعب حصل على ما يقرب من 50% من قيمة عقده وإنه ما زال على ذمة النادي حيث لم يتلقَ الأبيض خطابًا بفسخ التعاقد.

 

وترددت الشائعات في الساعات الماضية حول انتقال حمدي النقاز لصفوف النجم الساحلي التونسي في يناير الجاري.

مفاوضات الأهلي مع كشريدة
في السياق نفسه، دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات شفهية مع اللاعب وجدي كشريدة لاعب فريق النجم الساحلي وذلك خلال تواجد الفريق في القاهرة منذ أيام لخوض مباراة الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويبلغ كشريدة من العمر 24 عاماً، ويرتبط بعقد مع النجم الساحلي حتى صيف عام 2021، ويستطيع اللاعب شغل مركزي الجناح الأيمن والوسط المدافع، بالإضافة لمركزه الأساسي كظهير أيمن.

وكشفت مصادر تونسية أن اللاعب رفض فكرة الرحيل عن صفوف النجم الساحلي للنادي الأهلي بسبب رغبة اللاعب الكبيرة في الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، وذلك عقب تلقيه عروض احترافية أبرزها من الدوري الفرنسي.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان