رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك والسوبر الأفريقي.. ساعة الحسم تقترب

الزمالك والسوبر الأفريقي.. ساعة الحسم تقترب

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور

الزمالك والسوبر الأفريقي.. ساعة الحسم تقترب

ضياء خضر 29 يناير 2020 17:05

تترقب جماهير الزمالك والوسط الكروي الساعات المقبلة بلهفة شديدة، انتظارًا لوضوح الموقف النهائي لإدارة القلعة البيضاء من مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، والمقرر إقامتها يوم 14 فبراير المقبل.

 

وسبق وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في أكثر من مناسبة رفضه ناديه خوض مباراة السوبر الأفريقي في قطر، وفقًا للاتفاق الذي أبرمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مع الإمارة الخليجية.

 

وأمهل الكاف الزمالك حتى نهاية يوم 31 يناير الجاري لإرسال قائمة اللاعبين الخاصة بالفريق الأبيض، التي ستشارك في لقاء السوبر، وحذر الاتحاد الأفريقي الزمالك من توابع تأخير إرسال قائمة الفريق عن الموعد المشار إليه.

 

ولم يعد أمام إدارة الزمالك سوى48 ساعة فقط لحسم حقيقة موقفها من لقاء السوبر، سواء بالثبات على ما تم إعلانه مسبقًا بمقاطعة المباراة، أو العدول عن هذا القرار وإرسال قائمة الفريق كموافقة ضمنية على لعب المباراة في موعدها ومكانها المحددين.

 

ورغم التأكيدات التي ما تزال تخرج إلى الآن من داخل نادي الزمالك حول تمسك رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور بموقفه الرافض لخوض المباراة، إلا أن توابع هذا القرار ستدفع إدارة الزمالك على الأرجح للتراجع عن هذا الموقف خلال الساعات المقبلة.

 

وفي حال أصر الزمالك على الانسحاب من مباراة السوبر الأفريقي، سيكون الفريق الأبيض عرضة لسلسلة من العقوبات التي سيوقعها عليه الكاف، والتي ستبدأ بإقصاء الفريق الأبيض من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا، والتي بلغ الزمالك دورها ربع النهائي قبل أيام.

 

كما سيتم حرمان الزمالك من المشاركة في البطولات الأفريقية خلال العامين القادمين، مع توقيع أقصى غرامة مالية ممكنة على القلعة البيضاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان