رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أولمبياكوس «طوق نجاة» لموسم كوكا

أولمبياكوس «طوق نجاة» لموسم كوكا

ستاد مصر العربية

أحمد حسن كوكا

أولمبياكوس «طوق نجاة» لموسم كوكا

ضياء خضر 29 يناير 2020 16:27

يستعد أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر لمرحلة جديدة في رحلته الاحترافية، بعدما انتقل  إلى صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني بشكل رسمي قبل ساعات.

 

وجاء انتقال كوكا إلى أولمبياكوس على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري قادمًا من فريق براجا البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين يورو بحسب ما كشف عنه موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين.

 

موسم صعب

 

ويأتي انضمام كوكا إلى أولمبياكوس في وقت لا يمر اللاعب بأفضل حالاته منذ بداية الموسم الجاري، حيث قضى معظم مدة النصف الأول من الموسم بعيدًا عن الملاعب.

 

 وشارك كوكا مع فريق براجا في 7 مباريات فقط منذ بداية الموسم، ببطولتي الدوري البرتغالي والدوري الأوروبي، وبلغ مجموع الدقائق التي شارك فيها 366 دقيقة، اكتفى خلالهم بإحراز هدف وحيد وصناعة آخر.

 

وفي أواخر أكتوبر الماضي تعرض كوكا لإصابة في الركبة استدعت خضوعه لعملية جراحية، ليغيب اللاعب منذ هذا التوقيت عن الملاعب وحتى الآن.

 

 

رغبة في العودة

 

ولا شك أن فترة الغياب الطويلة لكوكا بسبب الإصابة والتي وصلت لـ 3 أشهر، قضت ربما على فرصه في العودة لتشكيل فريق براجا الأساسي، وهو ما كان دافعًا للاعب للبحث عن وجهة جديدة له في النصف الثاني من الموسم.

 

والمؤكد أن كوكا بانتقاله إلى أولمبياكوس يسعى لإعادة نفسه إلى الطريق الصحيح، ونفض الغبار عن موهبته أملًا رفع أسهمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب استعادة مكانه في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة، والتي ستشهد مشاركة الفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالم.

 

 

خبرة سابقة

 

ولن تكون تجربة كوكا المنتظرة مع أولمبياكوس صعبة على اللاعب على الأٌقل من الناحية النفسية، خصوصًا وأنه سبق وخاض تجربة مع نفس الفريق الموسم الماضي.

 

وخاض كوكا الموسم الماضي بأكمله معارًا من براجا إلى صفوف أولمبياكوس، قبل أن يعود من جديد إلى النادي البرتغالي قبل بداية الموسم الماضي.

 

وإلى حد كبير كانت تجربة كوكا مع أولمبياكوس لا بأس بها، حيث شارك مهاجم الفراعنة –البالغ 26 عامًا- في 32 مباراة رسمية بقميص النادي اليوناني، استطاع أن يسجل خلالهم 15 هدفًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان