رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هدف ليستر انطلاقة جديدة في مشوار تريزيجيه مع أستون فيلا

فيديو| هدف ليستر انطلاقة جديدة في مشوار تريزيجيه مع أستون فيلا

ستاد مصر العربية

محمود تريزيجيه

فيديو| هدف ليستر انطلاقة جديدة في مشوار تريزيجيه مع أستون فيلا

ضياء خضر 29 يناير 2020 10:28

ليلة تاريخية عاشها محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، بعدما قاد الأخير أمس للتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

ولعب تريزيجيه دور البطولة في انتصار أستون فيلا أمس بنتيجة 2-1 على ليستر سيتي، في لقاء إياب الدور نصف النهائي، حيث تكفل لاعب الفراعنة بتسجيل هدف فوز فريقه في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

 

هدف مصري

 

هدف فوز أستون فيلا على ليستر سيتي حمل بصمات مصرية خالصة، بعدما تكفل نجم الفراعنة أحمد المحمدي بإيصال كرة عرضية دقيقة إلى تريزيجيه داخل منطقة جزاء ليستر.

 

ولم يخيب تريزيجيه ظنون زميله المحمدي ولا ظنون جماهير الفريق، حيث أودع الكرة من لمسة واحدة في شباك ليستر، ليجنب نجم الفراعنة فريقه بذلك اللجوء إلى الأوقات الإضافية أو ركلات الجزاء، ويخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الرابطة.

 

احتفال جنوني

 

وما إن أطلق حكم مباراة أستون فيلا وليستر سيتي صافرة نهاية المباراة، حتى اندفعت أعداد كبيرة من جماهير أستون فيلا السعيدة بتأهل فريقها لنهائي كأس الرابطة إلى أرضية الملعب.

 

وكان تريزيجيه هو الهدف الأول للكثير من الجماهير التي ملأت أرضية ملعب "فيلا بارك" معقل فريق أستون فيلا، حيث تسابقت أعداد كبيرة منهم على احتضان نجم الفراعنة، والتقاط الصور معه.

 

وبالكاد تمكن أفراد الأمن الموجودين في ملعب المباراة من إخراج تريزيجيه من وسط الحشود التي ملأت الملعب، وأدخلوه إلى غرفة ملابس الفريق.

 

 

الهدف الأغلى

 

ولا شك أن هدف تريزيجيه ليلة أمس في شباك ليستر سيتي يظل هو الأغلى إلى الآن في مسيرة لاعب الفراعنة مع أستون فيلا، والذي انتقل إلى صفوفه الصيف الماضي قادمًا من فريق قاسم باشا التركي.

 

وبفضل هدف تريزيجيه الذي قاد أستون فيلا إلى التأهل لنهائي كأس الرابطة، أصبح الفريق على بعد خطوة واحدة من معانقة لقبه السادس في تاريخ البطولة، عندما يواجه الفائز من قطبي مدينة مانشستر السيتي أو اليونايتد في المباراة النهائية، المقرر إقامتها يوم 1 مارس المقبل على ملعب ويمبلي الشهير في لندن.

 

 

تأثير منتظر

 

والمؤكد أن هدف تريزيجيه الأخير سيكون له تأثير كبير على اللاعب في المرحلة المقبلة مع فريق أستون فيلا، وسيدفعه لمزيد من التألق في الملاعب الإنجليزية.

 

ومنذ انتقال تريزيجيه إلى أستون فيلا قدم لاعب الفراعنة مستويات جيدة، حيث خاض مع الفريق إلى الآن 27 مباراة رسمية، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 آخرين.

 

لا شك أن الاحتفاء الكبير لجماهير أستون فيلا بنجم الفراعنة تريزيجيه أمس، سيكون دافع معنوي كبير للاعب لبذل مزيد من الجهد مع الفريق وكتابة فصل جديد من التألق خصوصًا في نهائي كأس الرابطة المنتظر، والذي قد يكون بوابة اللاعب لأول لقب له مع الفريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان