رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سقوط بعد فرحة و«خناقة شوارع».. أبرز مشاهد لقاء الزمالك ووادي دجلة

سقوط بعد فرحة و«خناقة شوارع»..  أبرز مشاهد لقاء الزمالك ووادي دجلة

ستاد مصر العربية

الزمالك يواصل نزيف النقاط

سقوط بعد فرحة و«خناقة شوارع».. أبرز مشاهد لقاء الزمالك ووادي دجلة

محمد علاء 28 يناير 2020 22:40

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق وادي دجلة بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحاول الزمالك تعديل النتيجة في اللقاء، إلا أن وادي دجلة كان خصمًا عنيدًا في المباراة من بدايتها وحتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

 

وتستعرض «مصر العربية»، في التقرير التالي أبرز مشاهد المباراة من بدايتها وحتى إطلاق الحكم صافرة انتهاء المباراة.

 

سقوط بعد فرحة
 

خسر نادي الزمالك نقطتين في صراع مسابقة الدوري الممتاز، حيث حصل على نقطة وحيدة من مباراة وادي دجلة، عقب التعادل الذي آلت إليه نتيجة المباراة بعد إطلاق الحكم صافرة الانتهاء.

 

وأبى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استمرار صحوة الفريق سواء في مسابقة الدوري الممتاز، أو استكمال فرحة الفريق التي كان عليها في دوري أبطال أفريقيا.

 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعتبر مباراته المقبلة أمام فريق أول أغسطس الأنجولي تحصيل حاصل.
 

 

 

خناقة شوارع
 

اشتعل الصراع بين محمود علاء مدافع نادي الزمالك، ورجب عمران مهاجم فريق وادي جلة، في مباراة الفريقين التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بينهما منذ قليل.

 

وانفعل محمود علاء على رجب عمران، بعد تدخل الأخير معه بقوة في القدم، على هامش أحداث اللقاء الذي أقيم بين الطرفين.

 

وتدخل الحكم الدولي محمد معروف، من أجل إنهاء الخلاف بين محمود علاء ورجب عمران، تجنبًا لتطور الأمر بين لاعبي الفريقين وحدوث فوضى داخل المستطيل الأخضر.


أزمة مرتضى

شهدت مباراة الزمالك ووادي دجلة حضور جماهير من جانب أبناء قلعة ميت عقبة، على الرغم من تهديدات مرتضى منصور بعدم حضورهم في المدرجات مجددًا سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وكانت الجماهير قد هاجمت مرتضى منصور على هامش حضورهم مباراة مازيمبي الكونغولي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وهدد مرتضى منصور بعدم حضور الجماهير، إلا أن الجميع ضرب بكلامه عرض الحائط، وشهدت المباراة تواجد الجماهير بالعدد المسموح.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان