رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. لاعب جزائري يشعل الصراع بين مانشستر يونايتيد وتوتنهام في الميركاتو الشتوي

فيديو.. لاعب جزائري يشعل الصراع بين مانشستر يونايتيد وتوتنهام في الميركاتو الشتوي

ستاد مصر العربية

الجزائري إسلام سليماني لاعب موناكو الفرنسي

فيديو.. لاعب جزائري يشعل الصراع بين مانشستر يونايتيد وتوتنهام في الميركاتو الشتوي

محمد جبالي 27 يناير 2020 23:43

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول الدولي الجزائري إسلام سليماني لاعب فريق موناكو الفرنسي والمُعار من صفوف ليستر سيتي، دائرة اهتمامات فريقي مانشستر يونايتيد وتوتنهام من أجل الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

وأوردت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر قد دخلت في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال سليماني، من أجل حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويسعى مانشستر يونايتد للحصول على توقيع المهاجم الجزائري إسلام سليماني من أجل حل الأزمة التي يعاني منها على الصعيد الهجومي، بعدما تعرض مؤخرًا هدافه ومهاجمه الدولي الشاب ماركوس راشفورد، واحتمالية غيابه لنحو ثلاثة أشهر.


على الجانب الآخر، دخل سليماني دائرة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف توتنهام الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بطلب من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

 

ويبحث توتنهام عن التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي لتعويض غياب الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم الفريق والذي يعاني من إصابة قد تبعده عن الفريق لنهاية الموسم.

 

وشددت التقارير الصحفية على أن إدارة نادي ليستر سيتي، طلبت 4 ملايين جنيه إسترليني للموافقة على إعارة مهاجمه إسلام سليماني، لأي من ناديي توتنهام أو مانشستر يونايتد.

وانضم سليماني إلى موناكو قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي الصيف الماضي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء بحلول الصيف المقبل.

 

وبعد انتقال الدولي الجزائري إلى الفريق الفرنسي، برز نجم اللاعب بشدة حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 7 آخرين خلال 13 مباراة خاضها في موسم الدوري الفرنسي.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان