رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عمار حمدي.. نجم ضل الطريق ويبحث عن التألق من أجل الأولمبياد

عمار حمدي.. نجم ضل الطريق ويبحث عن التألق من أجل الأولمبياد

ستاد مصر العربية

عمار حمدي لاعب الأهلي

عمار حمدي.. نجم ضل الطريق ويبحث عن التألق من أجل الأولمبياد

محمد علاء 27 يناير 2020 16:00

اقترب عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصًا بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

 

وكان عمار حمدي، قد تلقى عرضًا من نادي الاتحاد السكندري من أجل الانتقال إليه خلال المرحلة المقبلة، إلا أن فايلر تمسك باللاعب، قبل أن يطلق سراحه مجددًا داخل.

 

وتستعرض «مصر العربية»، في التقرير التالي، كشف حساب عمار حمدي مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

 

مع الأهلي

لم يشارك عمار حمدي مع النادي الأهلي في الموسم الحالي سوى في 45 دقيقة فقط لا غير، وكانت في مباراة بني سويف ببطولة كأس مصر، إلا أنه لم يظهر بعدها في أي مباراة.

 

ويلعب عمار حمدي في مركز صانع الألعاب أو الظهير الأيمن، حيث تم الاعتماد عليه من قبل في المركزين، إلا أن فايلر لم يرشحه للمشاركة مع الفريق في المباريات.

 

وحاول سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحديث مع فايلر من أجل إقناعه بتجربة اللاعب، إلا أنه تم رفض الأمر نهائيًا.

مع الأندية الأخرى

كانت بداية ظهور عمار حمدي مع نادي الصر القاهري، عندما كان يشارك في مسابقة الدوري الممتاز، حيث ظهر اللاعب بمستوى جيد وقتها وتهافتت عليه العديد من أندية الدوري.

 

وشارك عمار حمدي مع النصر في 18 مباراة وقتها، واستطاع إحراز هدف وحيد وصناعة مثله، إلا أنه كان له دورًا محوريًا في الملعب.

 

وانتقل بعدها إلى النادي الأهلي، الذي قرر إعارته إلى نادي الاتحاد السكندري، ليشارك معه في 15 مباراة، وينجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة 3.

 

منتخب مصر

استطاع عمار حمدي، أن يكون ضمن العناصر الأساسية للمنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والتي توج بها الفراعنة بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف.

 

ويسعى عمار حمدي، إلى المشاركة مع أي فريق في المباريات، خصوصًا وأنه ضمن عناصر المنتخب الأولمبي التي تشارك في أولمبياد طوكيو 2020.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان