رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | حُسم الأمر.. كريستيان إريكسن ثالث صفقات إنتر ميلان

فيديو | حُسم الأمر.. كريستيان إريكسن ثالث صفقات إنتر ميلان

ستاد مصر العربية

كريستيان إريكسن

فيديو | حُسم الأمر.. كريستيان إريكسن ثالث صفقات إنتر ميلان

محمد عبد الغني 27 يناير 2020 15:55

 

أعلن نادي إنتر ميلان عن وصول النجم الدنماركي كريستيان إريكسن إلى مدينة ميلانو، قادماً من لندن، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، قبل التوقيع على عقود انتقاله إلى النادي رسميا.

 

وأكدت الصحافة الإيطالية صباح اليوم الإثنين سفر كريستيان إريكسن إلى ميلانو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وتوقيع العقود، قبل انتشار فيديوهات في وسائل الإعلام الإيطالية تؤكد وصوله.
 

وسيخضع إريكسن للفحوصات الطبية اليوم، ومن ثم سيوقع عقداً يمتد حتى عام 2024.

 

 

وتبلغ  قيمة صفقة انتقال اللاعب ذو 28 عاماً من توتنهام هوتسبير إلى الإنتر نحو 20 مليون يورو، على أن يحصل الدنماركي على ثمانية ملايين يورو صافية في العام الواحد، بجانب المكافآت.
 

ويأتي رحيل إريكسن عن توتنهام قبل ستة أشهر فقط على انتهاء عقده، وقرر النادي بيعه خوفاً من خسارته مجاناً في الصيف القادم.

 

ويأتي نجاح انتر ميلان في التعاقد مع كريستيان ايركسين بمثابة الصفقة الأهم لمدرب الفريق أنتونيو كونتي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


يذكر أن النيراتزوري تفاوض مع توتنهام منذ بداية يناير الجاري ونجح أخيرا في التوصل لاتفاق لضم اللاعب. 
 

وكان ايركسين قال "لا" لفكرة تمديد تعاقده مع توتنهام والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهو ما دفع السبيرز للموافقة على بيع اللاعب.
 

وانضم اللاعب الدنماركي لصفوف السبيرز في صيف عام 2013 قادما من أياكس أمستردام وتمكن من تسجيل 69 هدفا مع النادي اللندني وصنع 89.

 

وأصبح ايركسين ثالث صفقات انتر ميلان الشتوية عقب وصول  لاعب مانشستر يونايتد آشلي يونج، والنجم النيجيري فيكتور موسيس لاعب تشيلسي المعار لفناربخشة.


 

وذكرت صحيفة لاغازيتا أن هناك شائعات ربطت ايركسين بالتفاوض مع برشلونة في الساعات الماضية وهي لا أساس لها من الصحة حيث كان المستفيد منها نادي توتنهام بعدما قرر انتر ميلان زيادة عرضه لضم اللاعب البالغ من العمر 28 عاما.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان