رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أول أغسطس فرصة «دكة الزمالك» أمام كارتيرون

أول أغسطس فرصة «دكة الزمالك» أمام كارتيرون

ستاد مصر العربية

حراس نادي الزمالك

أول أغسطس فرصة «دكة الزمالك» أمام كارتيرون

محمد علاء 27 يناير 2020 12:45

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة أول أغسطس الأنجولي، في المباراة المقرر لها في الأول من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتقي الزمالك أمام الفريق الأنجولي، في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وستكون مباراة الزمالك أمام الفريق الأنجولي، فرصة لبدلاء الأبيض من أجل المشاركة في المباراة، خصوصًا في ظل رغبة الجهاز الفني في منح الفرصة لبعض اللاعبين، بعد حسم التأهل بشكل رسمي.

 

وتأهل نادي الزمالك إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد ضمان تواجده في المركز الثاني بمجموعته، عقب تعادل أول أغسطس الأنجولى مع زيسكو.

 

عمر السعيد

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عدم سفر مصطفى محمد، مهاجم الفريق، إلى أنجولا من أجل خوض لقاء الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

 

وسيكون هناك فرصة أمام عمر السعيد، مهاجم الزمالك، من أجل المشاركة في المباراة، خصوصًا في ظلا تلاشي فرصه بشكل كبير في المشاركة، بعد قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو.

 

وستكون مباراة أول أغسطس المقبلة، فرصة بالنسبة لعمر السعيد، من أجل إثبات نفسه والتألق مع الفريق في المباريات، والمحافظة على بصيص الأمل في التواجد مع القلعة البيضاء.

محمد عواد

يأمل محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المشاركة مع الفريق في المباريات، خصوصًا في ظل جلوسه على مقاعد البدلاء لفترة ليست بالقليلة.

 

وكانت المباراة الأخيرة التي شارك فيها عواد مع الزمالك أمام فريق طلائع الجيش، والتي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوي الممتاز.

 

ويعتمد الجهاز الفني لنادي الزمالك على خدمات محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق، والذي يشارك سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

أوناجم

قد يلجأ كارتيرون لمشاركة محمد أوناجم في مباراة الزمالك المقبلة، خصوصًا في ظل الإصابة التي تعرض لها أشرف بن شرقي، في اللقاء الأخير أمام مازيمبي الكونغولي.

 

وتعرض بن شرقي لإصابة في العضلة الضامة أثناء الإحماء قبل لقاء مازيمبي، حيث يرفض الجهاز الفني المجازفة باللاعب والدفع به في المباريات المقبلة.

 

وهناك احتمالية لمشاركة أوناجم في مركز الجناح الأيسر، على أن يتم تقييم مستواه مجددًا بعد تراجع أداءه في الفترة الأخيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان