رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الدور على مين.. 3 خيارات أمام الأهلي لحسم المقعد الأفريقي

الدور على مين.. 3 خيارات أمام الأهلي لحسم المقعد الأفريقي

ستاد مصر العربية

عمار حمدي لاعب الأهلي

الدور على مين.. 3 خيارات أمام الأهلي لحسم المقعد الأفريقي

محمد علاء 26 يناير 2020 10:35

يفاضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما بين ثلاثة أسماء، من أجل اختيار أحدهما في القائمة الأفريقية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وتم قيد 29 لاعبًا في قائمة النادي الأهلي، حيث يتبقى مقعدًا لم يتم حسمه حتى الآن، وتتم المفاضلة ما بين الثلاثي كريم نيدفيد وعمار حمدي ومحمد عبدالمنعم، على أن يتم الحسم خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي قيد الثنائي محمود كهربا، القادم من الدوري البرتغالي، وكذلك السنغالي أليو بادجي، الذي ظهر في قائمة المباراة المقرر لها اليوم الأحد، أمام النجم الساحلي التونسي.

 

ونرصد في التقرير التالي، الأسماء المرشحة من أجل القيد الأفريقي وحظوظ كل منهم في التواجد بقائمة الفريق الأحمر.

 

كريم نيدفيد

يعتبر كريم نيدفيد، صانع ألعاب الأحمر، هو الأوفر حظًا من أجل التواجد في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، خصوصًا وأنه كان متألقًا قبل إصابته.

 

وخضع كريم نيدفيد لعملية جراحية، بعد إصابة غضروف الركبة التي تعرض لها منذ عدة أشهر، ويخضع في الوقت الحالي للتأهيل في القلعة الحمراء تمهيدًا لعودته إلى الملاعب.

 

ويجيد كريم نيدفيد اللعب في أكثر من مركز سواء في وسط الملعب أو الجناح أو الظهير الأيمن، الأمر الذي يعزز من فرص تواجده في قائمة الأهلي الأفريقية في الفترة المقبلة.

عمار حمدي

يزاحم عمار حمدي، زميله بالفريق كريم نيدفيد على الانضمام إلى القائمة الأفريقية، خصوصًا بعدما تمسك رينيه فايلر بتواجد اللاعب في القائمة المحلية وعدم السماح له بالرحيل.

 

وكان عمار حمدي تلقى أكثر من عرض للرحيل عن النادي الأهلي، ويتمثل أبرزهم من نادي الاتحاد السكندري، إلا أن رفض فايلر أرجأ حسم ملف انتقال اللاعب لزعيم الثغر حتى الآن.

 

وساهم لاعب النادي الأهلي، في فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، بعدما شارك بشكل أساسي في العديد من المباريات مع الفراعنة الصغار.

 

محمد عبدالمنعم

تتلاشى فرص محمد عبدالمنعم، لاعب النادي الأهلي، في التواجد بالقائمة الأفريقية، لاسيما في ظل نقص خبراته الأفريقية بشكل كبير.

 

وعلى الرغم من أن حظوظه ضعيفة للغاية، إلا أنه ضمن الأسماء المرشحة أيضًا من أجل انضمامه إلى القائمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان