رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صراع ثلاثي.. من الأفضل لقائمة الزمالك الإفريقية؟

صراع ثلاثي.. من الأفضل لقائمة الزمالك الإفريقية؟

ستاد مصر العربية

محمود جنش حارس الزمالك

صراع ثلاثي.. من الأفضل لقائمة الزمالك الإفريقية؟

محمد علاء 24 يناير 2020 10:48

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو، في قائمة الفريق الأفريقية، بعد قيده محليًا.

 

وتم الاستقرار على قيد كاسونجو في قائمة الزمالك، بعد صعوبة التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي الزمالك في الآونة الأخيرة.

 

ويفاضل الزمالك في الوقت الحالي ما بين ثلاثة لاعبين من أجل قيد ثنائي في قائمة الفريق الأفريقية خلال المرحلة المقبلة، حيث نستعرض الأفضل لكل منهما في التقرير التالي.

 

محمود جنش

يمتلك الزمالك في قائمته الثنائي محمد أبوجبل ومحمد عواد، حيث يشارك الأول بشكل أساسي في المباريات، بعد عملية الإحلال والتجديد التي طرأت على مركز حراسة المرمى داخل قلعة ميت عقبة.

 

وكان محمد عواد هو الحارس الأساسي لنادي الزمالك، إلا أن المباراة الأخيرة له كانت أمام فريق طلائع الجيش في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي خسرها أبناء قلعة ميت عقبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وقيد محمود جنش، سيخلق نوع من المنافسة الشرسة ما بين الحراس، إضافة إلى أنه في حالة وجود أزمات من جانب عواد، فإن جنش سيكون جاهزًا للمشاركة بشكل أساسي في المباريات.

أحمد عيد

يعد أحمد عيد، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، ضمن الأوراق الرابحة للفريق خلال الفترة المقبلة، إلا أنه ينقصه بعض الخبرات التي يكتسبها مع مرور الوقت والمشاركات مع الفريق.

 

ولا يملك الزمالك في قائمته الأفريقية سوى حازم إمام بمفرده في مركز الظهير الأيمن، الأمر الذي قد يعزز من قيد أحمد عيد في القائمة، على أن يكون متواجدًا على مقاعد البدلاء، تحسبًا لأي ظرف.

 

وكان التونسي حمدي النقاز قد رحل عن فريق الزمالك خلال الفترة الماضية، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من شهر أغسطس الماضي، حيث استند إلى لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي تتيح لأي لاعب الرحيل، حال عدم حصوله على مستحقاته كاملة.

 

إمام عاشور

سيكون إمام عاشور، الجناح الأيمن لنادي الزمالك، هو الحلقة الأضعف ما بين اللاعبين المرشحين من أجل قيده في القائمة الأفريقية، خصوصًا في ظل عدم مشاركته على الصعيد المحلي.

 

وهناك أكثر من لاعب في مركز الجناح الأيمن لفريق الزمالك سواء محمود عبدالرازق شيكابالا أو أحمد سيد زيزو أو غيرهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان